المربع نت – يهتم العديد في السعودية بمعرفة أسعار بعض موديلات لكزس اليابانية، ومن بينها سعر لكزس ES 2019، السيارة السيدان التي يُفضّلها العديد في السوق السعودي بسبب إمكانيّاتها وأسعارها، وهو ما سوف نتعرف عليه خلال السطور التالية.

وتُعدّ سيارة لكزس ES واحدة من أفضل سيارات لكزس اليابانية، والتي تتنتمي لفئة السيدان ويأتي موديل 2019 هو الجيل السابع من الطراز ES، والذي جاء بمظهراً يُشبه الكوبيه بعض الشيء، كما جاء الجيل السابع للسيارة يستند على منصة “GA-K” فيما جاءت ES  أطول بقدر 66 ملم عن النسخة التي سبقتها.

كم سعر لكزس ES 2019 في السوق السعودي ومن أين تشتريها؟

لكزس ES 2019 في السعودية

وقبل الحديث عن سعر لكزس ES 2019 في السعودية، وفي ظل ما تواجهه أسواق السيارات من ارتفاع بالأسعارعالمياً وفي المنطقة، فإن العديد من المُستهلكين أصبحت وجهتهم المُفضّلة إلى سوق السيارات المستعملة كأحد أفضل بدائل شراء السيّـارات في الآونة الأخيـرة.

ويأتي هذا بعدما تخطت أسعـار السيّارات الجديدة إمكانيّات البعض ممن يرغب في امتلاك إحدى سيارات لكزس في السعودية بسعرٍ رخيص ومُنـاسب، لهذا تظهر سيارة لكزس ES 2019 بمثـابة الحل في سوق السيارات المستعملة أمام ارتفاعات الأسعـار تلك.

كم سعر لكزس ES 2019 في السوق السعودي ومن أين تشتريها؟ 1

وبالطبع يشتهر سوق السيارات المستعملة في السعودية بشعبيته والإقبال الكبير عليه، حيث يمتلك مُختلف موديـلات العلامات التجارية كأحد أهم الأسواق، ولكن بالرغم من ذلك لا يزال شراء سيارة لكزس ES مستعملة من الأمور التي تقلق البعض، وهذا يَرجع لعدم معرفتهم بطُرق وخطوات البحث الصحيحة والشراء.

ويستعرض لكم «المربع نت» أفضل الطرق للبحث عن سيارات لكزس ES لموديل 2019، مع استعراض متوسط سعر لكزس ES 2019 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، وكذلك أبرز النصائح قبل شراء سيارة لكزس ES مستعملة.

اقرأ أيضــاً: السيدان الفاخرة لكزس ES موديل 2023.. وقائمة الألوان المتوفرة من السيارة في السعودية

كم سعر لكزس ES 2019 في السوق السعودي ومن أين تشتريها؟ 2

أين يمكنني شراء سيارة لكزس ES مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وإذا كُنت ترغب في شراء سيارة لكزس ES 2019 مستعملة في السعودية بسعرٍ مناسب ورخيص، فإن معرفتك لطُرُق وخطـوات البحث الصحيحة هو أول ما عليك فعله، حيث تُعدّ أحد أهم العوامـل لشراء أي سيّارة مُستعملة.

كما بإمكانك البحث عن سيارة لكزس ES 2019 في السعودية من خلال طريقتين، إما الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، بزيارة معـارض السيّارات المُستعمـلة المنشرة بالمملكة.

وتأتي الطريقة الثانية للبحث هي الأحدث والأسهل، من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، والتي نُطلِعـكم فيما يلي على أفضل تطبيـقات بيع السيّارات المُستعملة في السعودية وهي: (تطبيق مستعمل، كيّشها، حراج، وغيرهم…).

ولكن قبل أي شيء، ينبغي عليكم اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة في السعودية، وننصحكُم مثلاً بـ تطبيق مستعمل، أحد أكثر التَطبيـقات انتشـاراً في السعودية، بحيث يوفّر لكم مساحات واسعة لعرض موديلات السيّارات المختلفة، فيما يُتيح التوجه أيضاً لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “لكزس ES 2019” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: سعر لكزس ارنوب 2021 بالمواصفات ومن أين تشتريها في السعودية؟

كم سعر لكزس ES 2019 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالنسبة لمُتوسّط سعر لكزس ES 2019 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار لكزس ES 2019، وذلك من خلال الأسعار المعروضة في إعلانَـات البيع المنشورة مؤخـراً عبر تطبيق مستعمل.

وللأخذ بالإعتبار، تأتي أسعار لكزس ES 2019 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ،  ويرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل تختلف من بائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيّـارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، وأيضاً مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيّـارة وغيره.

وفيما يلي أسعار لكزس ES 2019 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخـراً للبيع عبر تطبيق مستعمل:

ويبلغ سعر لكزس ES 2019 مستعملة للبيع في الدمام بـ 168 ألف ريال سعودي، ومن أجل الإطّلاع على التفاصيل كـاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

لكزس ES 2019 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 140 ألف ريال سعودي، ومن أجل الإطّلاع على التفاصيل كـاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

كيفية إتمـام شراء سيارة لكزس ES 2019 في السعودية؟

ولإتخاذ خطوة إتمام عملية شراء سيارة لكزس ES 2019 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه يلزمك إما تحميل تطبيق مستعمل وإنشـاء الحسـاب الخاص بك عليه لتعزيـز مستوى الأمان والموثوقـية مع الأعضاء، أو يمكنك الدّخـول مُبـاشرة إلى المَـوقِع الرسـمي من هنــا.

ومن هنا يُتيح لكم تطبيق مستعمل العَديـد من خيـارات علامات السيّارات المُستعملة المُختلفة بالسعودية، مما يُسهّل البحث عن سيارة لكزس ES 2019 أو غيرها مما ترغبون في شرائه، كما يُمكنكم عَرض سيّاراتكم للبيع على المنصة.

وللتسهيل عليكم، يمكنكم من خلال الرّوابط التالية الحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعامل، من خلال تَحمِيــل تطبيق مستعمل.

  • وتحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما للتحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر لكزس ES 2019 في السوق السعودي ومن أين تشتريها؟ 7

ما أبرز النصائح قبل شراء سيارة لكزس ES 2019 مستعملة؟

وفي الأخير، يُمكننا أن نُقدّم لكم أبرز النصائح التي يجب مُراعاتها عند شراء سيارة لكزس ES 2019 مستعملة بالممكلة، وهذا في إطار حرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للغش والنصب عند الشراء.

ويأتي هذا بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر لكزس ES 2019 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها، لهذا نستعرض لكم أبرز النصائح التي جاءت كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

اختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي أنه في حال كنت تبحث عن سيـارة كبيرة وملائمة للعائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة سيدان اقتصادية للعمل أو غيره، أو حتى سيارة فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

تحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيّارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للغش، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على سعر لكزس ES 2019 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول لسيارة لكزس التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) يمكنك البدء بفحص أوراق سيارة لكزس ES ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) يلزمك بعدها معرفة حالة سيـارة لكزس ES، وما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومُتهـالكة.
  • 3) ينبغي عليك الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) ولا تجاهل عمل فحص شـامل للسيّارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر سيارة لكزس.
  • 5) فيما يتعين عليك الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) ويتوجب عليك مُعاينة كافة الأنظمة في السيارة أولاً، وفحصها من أجل التأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من عدم  وجود  أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2)  فحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) عمل تجربة قيادة للسيـارة، للتعرف على كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل