المربع نت – ظهرت سيارات ميني كوبر مستعمل في إطار الإعلانات المنشورة على الإنترنت، حيث يعرض كل مالك سيارته مع تحديد سعر الحصول عليها، بما جعل سيارات العلامة البريطانية مُتوفرة بموديلات وأسعار مُختلفة.

ميني كوبر مستعمل في السعودية

يلجأ العديد من الأفراد إلى سوق المستعمل بهدف الحصول على السيارات، سواء بتناول إنتاج العلامة البريطانية أو غيرها من العلامات العاملة بتصنيع السيارات على مستوى العالم، ويُمكن الحصول على ميني كوبر مستعمل عن طريق التوصل لمالكي السيارات الراغبين في بيعها، حيث تنتشر عمليات البيع والشراء لإتمام الصفقات التجارية.

ميني كوبر مستعمل للبيع بالأسعار: بينهم كونتري مان 2019

ميني كوبر مستعمل في السعودية

يستفيد المُخطط للشراء بحصوله على السيارة بأقل من سعرها وهي جديدة، وعلى سبيل المثال قد يسعى أحدهم لشراء سيارة ميني المكشوفة ولكن لا تتناسب بسعرها معه بكونها جديدة، ومن هذا المُنطلق يُركزه بحثه للتوصل لمالك نفس السيارة ويريد بيعها مستعملة، وعلى الصعيد الآخر قد يهدف المالك لشراء سيارة أخرى، أو يعرض سيارته لكونه لم يعد يحتاج إليها بمقابل مُحدد من المال.

صور ميني كوبر مستعمل في السعودية

كيف تجد ميني كوبر مستعمل؟

هذه تعتبر الخطوة الأولى خلال الشراء من سوق المستعمل وهي التي تكون بتحديد الشخص لطريقة الشراء، ويكون المُخطط للحصول على ميني كوبر مستعمل أمام خيارين ما بين التوجه للمعارض الموجودة حول مدينته، وبهذا يسأل عن مدى توفر السيارة الراغب بامتلاكها مع التعرف على سعرها، وفيما يرتبط بالخيار الثاني وهو القيام بنفس الخطوة ولكن بالبحث الإلكتروني.

سعر ميني كوبر مستعمل

يقوم المالكون للسيارات بعرض ما لديهم عبر وسيلة الإنترنت، مع جعل الهدف لمخاطبة الفئة الباحثة عن ميني كوبر مستعمل، ويتسم الإنترنت بالقدرة على الانتشار بصورة غير محدودة بما جعل من السهل حدوث البيع والشراء، ومع مُتابعة الأخبار المُتداولة حول سيارات الشركة البريطانية فهي معروضة من جانب المالكين لها بتطبيق مستعمل، فهناك القسم الخاص للشركة ويندرج منه السيارات مع الأسعار.

تصميم سيارات ميني كوبر مستعمل

شراء ميني كوبر مستعمل

يسأل البعض عن الخطوات الصحيحة لضمان اقتناء ميني كوبر مستعمل بأحسن سعر وبأحسن حالة، وتزداد الرغبة في معرفة الخطوات على وجه الخصوص إذا كان المشتري يقوم بالأمر للمرة الأولى، ولذلك يجب عدم التسرع والتمهل في عرض وتصفح السيارات المعروضة من قِبل المالكين بالإنترنت، وبالإضافة إلى قابلية وضع ميزانية معينة لضبط عملية البحث على أساسها.

شراء ميني كوبر مستعمل

تتوفر ميني كوبر مستعمل بموديلات مُتنوعة بما يجعل البدائل والاختيارات مُتاحة أمام الأشخاص، وبالتالي يجب أن تكون الميزانية مُلائمة للموديل الراغب بالحصول عليه، ويتضح بالغالب كلما كان التوجه ناحية الموديلات الأحدث فالسعر يرتفع، وهذا بما يتماشى مع سعي الشركات المُنتجة للتطوير سياراتها على نحو مُستمر، وبعد الاستقرار على السيارة المُلائمة فتكون خطوة التواصل مع مالكها.

شاهد أيضاً: وش سيارتك؟ ندمت انك شريتها؟ #مايك_المربع الحلقة 2

ميني كوبر مستعمل اس 2014 للبيع

جاءت من قِبل مالكها الذي تحدث عن بعض التجهيزات الموجودة بها، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فهناك بعض لمسات الصانع البريطاني الذي يتوسط شعار مُقدمة ميني كوبر مستعمل اس 2014، مع وجود شبك أمامي بلون أسود كما تكون المصابيح الأمامية مُزودة بتقنية “LED”، ومن حيث داخليتها فهي بشاشة ضمن التجهيزات الداخلية، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث التي تسمح بتوصيل الجوالات.

ميني كوبر مستعمل اس 2014 للبيع

تعتمد السيارة على محركها التيربو، كما أرفق المالك بيانات ممشى ميني كوبر مستعمل اس 2014 ضمن المعلومات التي ذكرها في إعلانه على تطبيق مستعمل، وقد يؤدي الممشى لارتفاع السعر بالأخص كلما قل الممشى والعكس صحيح، أي ينخفض السعر في أغلب الأحيان مع زيادة الممشى، وتكون السيارة بممشى 139,812 كم وسعرها 30,000 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سعر ميني كوبر مستعمل اس 2014 للبيع

سيارة ميني كوبر مستعمل كونتري مان 2019

تنضم إلى السيارات المعروضة من المُعلنين على تطبيق مستعمل، وعلى نفس النحو السابق عمل المالك إلى توضيح بعض مواصفات سيارة كونتري مان 2019، ومن بينها أن المرآة الجانبية بقابلية التحكم كهربائياً، كما تتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية وتدعم الدخول بدون الاحتياج الضروري لاستخدام المفتاح، وبالدخول إليها فالنوافذ عاملة على نحو كهربائي.

سيارة ميني كوبر مستعمل كونتري مان 2019

تتزود داخلية ميني كوبر مستعمل كونتري مان 2019 بشاشة خرائط مع مكيف هواء، ومن حيث أنظمة الحماية فهناك نظام الفرامل مانعة الانغلاق مع مثبت للسرعة، وبالإضافة إلى كاميرا لتدعيم مجال الرؤية للسائق، كما تحدث المالك عن المحرك وهو ديزل ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، كما أرفق بيانات ممشى سيارته وهو 45,800 كم، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سعر سيارة ميني كوبر مستعمل كونتري مان 2019

كم سعر ميني كوبر مستعمل 2016؟

تشترك هذه السيارة مع الإعلان السابق بكونها بفتحة سقف بانورامية، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الطي مع دعم السيارة لخاصية الدخول الذكي، وبالدخول إليها فهناك إضاءة داخلية تتكون من 9 ألوان، كما تدعم أيضاً ميني كوبر مستعمل 2016 نظام الأوامر الصوتية، مع خاصية البلوتوث، ومن بين وسائل الأمن مثبت للسرعة مع نظام تنبيهي قبل التصادم.

سعر ميني كوبر مستعمل 2016

تعتمد السيارة على محرك توين تيربو يتكون من 4 أسطوانات، وتحتوي في داخليتها على بروجكتور، ومع اهتمام شريحة من الأشخاص بالكشف عن ممشى السيارة المستعملة فالسيارة بممشى 197,000 كم ومن فئة فل كامل، ويكون الحصول عليها بسعر 60,000 ريال سعودي، وللتوصل لصفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: هذه السيارة الفريدة المعدلة من ميني تم بناؤها خصيصاً لأمير سعودي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا سمارت بانوراما 2023

قبل يوم
92,000 ريال سعودي
الرياض

هيونداي سوناتا فليت 2023

قبل يوم
86,825 ريال سعودي
الرياض

جيلي كولراي 2021 في الرياض نظيفة

قبل يوم
1 ريال سعودي
الرياض

تويوتا فيلوز GLX بنزين 2024

قبل يوم
80,500 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل