انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

8*985410المربع نت – بعد العديد من اصدارات صانعة السيارات الالمانية-الانجليزية ومن ضمنها “نسخة الكعبة المشرفة” هاهي تستمر رولزرويس بطرح إبداعاتها بصنع السيارات الفاخرة والمميزة.

قامت رولز-رويس بإطلاق مجموعة سهيل “Rolls-Royce Suhail Collection” من سياراتها الجديدة وهي رايث الكوبيه والفانتوم والجوست ، ويعود تسمية المجموعة ووحي التصميم من نجم سهيل المعروف لدى العرب ، والذي جاء بالفكر وفتح أبواب واسع لعلماء القرن العاشر مثل ابن الهيثم في الفيزياء والرياضيات.

رولزرويس تطلق مجموعة خاصة من طرازات "سُهيل" المستوحى من نجم سهيل لدى العرب 1

حصلت المجموعة لهيكلها الخارجي على اللون الرصاصي المعدني فنسخة الفانتوم حصلت على غطاء محرك باللون الأزرق الخاص ، وحصلت جميع النسخ على الخطوط التي ترسم بشكل يدوي باللون الأزرق مع إضافة شعار نجم سهيل في مدقمتها.

أما المقصورة الداخلية فجاءت باللون الأبيض الكريمي ، مع بعض التطريزات باللون الأزرق “Turchese Blue ” ، وزينت لوحة القياس ومساند الرأس وأجزاء أخرى من المقصورة بتصميم نجم سهيل ، وبسقف يدل على مكان وجود نجم سهيل بين النجوم فوق سطح الأرض والتي تضيء بالسيارة في الليل وتم تصميم الساعة الامامية الكلاسيكية بالون الأزرق أيضاً.

Rolls-Royce-Bespoke-1 Rolls-Royce-Bespoke-Suhail-Collection-1 Rolls-Royce-Bespoke-Suhail-Collection-2 Rolls-Royce-Bespoke-Suhail-Collection-3 Rolls-Royce-Bespoke-Suhail-Collection-4 Rolls-Royce-Bespoke-Suhail-Collection-5 Rolls-Royce-Bespoke-Suhail-Collection-6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل