المربع نت – استلمت لامبورجيني هوراكان أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من شركة Liberty Walk اليابانية المعروفة بتعديلاتها الفريدة للسيارات الأوروبية الفائقة، ورأينا بالفعل إصداراً مماثلاً من الشركة لموديل لامبورجيني افينتادور مؤخراً والآن حان الدور على هوراكان.

هيكل خارجي منخفض وعريض  

لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان

لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 1

كعادة هذه الشركة؛ استلمت السيارة تعديلات الجسد العريض برفارف أمامية وخلفية منتفخة وواسعة، وتحديثات للمصدات ومشتت هواء جديد أكثر شراسة، كما قامت الشركة بتغيير غطاء المحرك، وأضافت جناحاً خلفياً عملاقاً.

وتتميز السيارة بطلائها الخارجي الأبيض مع لمسات حمراء أنيقة، كما حصلت على عجلات 20 إنش جديدة بلون أسود وشعار Liberty Walk وإطارات عالية الأداء من طراز Yokohama، كما نرى مكابح لامبورجيني الحمراء مع أقراص مكابح سيراميكية كربونية، ونظام تعليق هوائي متكيف.

ماذا عن التعديلات الداخلية؟

لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 2

كشفت Liberty Walk بعض صور التصميم الداخلي للسوبركار، ونلاحظ الجلود البيضاء والسوداء الأنيقة على لوحة القيادة والمقاعد والكونسول الأوسط والأبواب، وتأتي السيارة بتقنية فتح الأبواب عبر الجوال، ونظام سمعي جديد.

وتعتمد هذه النسخة من لامبورجيني هوراكان على المحرك القياسي 10 سلندر 5.2 لتر بالتنفس الطبيعي بقوة 610 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر، ما يسمح لها بالتسارع من السكون إلى 100 كم\س في 3.2 ثانية، بسرعة قصوى تتجاوز 325 كم\س.

لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 3

هذه النسخة المعدلة من Liberty Walk معروضة حالياً للبيع بما يعادل 240 ألف دولار، أو 901 ألف ريال، مع العلم أنها مبنية على سيارة هوراكان قديمة موديل 2015، ويسجل عداد المسافات فيها 15 ألف كيلومتر.

لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 4 لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 5 لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 6  لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 7 لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 8 لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 9 لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 10 لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 11   لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 12 لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 13 لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 14 لامبورجيني هوراكان تحصل على أحد أغرب إصداراتها المعدلة من اليابان 15

المصدر: Liberty Walk

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل