المربع نت – تعد شركة جاي ام سي واحدة من أشهر العلامات المصنعة لشاحنات النقل الخفيف والبيك أب في الصين، حيث تمكنت العلامة الصينية من تعزيز تواجدها من خلال إطلاق العديد من شاحنات النقل الخفيف التي اشتهرت بالجودة والعملية، حتى عام 2001 عندما أطلقت العلامة أول شاحنة بيك أب لها لتبدأ في هذه الصناعة منذ تلك اللحظة حتى الآن.

بداية جاي ام سي في صناعة شاحنات البيك أب

في نهاية القرن العشرين قررت شركة جاي ام سي الانضمام لصناعة شاحنات البيك أب، وسريعاً بحلول عام 2001 قدمت العلامة الصينية أول شاحنة تجارية لها بالتعاون مع شركة ايسوزو الشهيرة بتصنيع شاحنات البيك أب، لتتميز أول شاحنة من العلامة الصينية بالجودة العالية مع قدرات عالية على توفير الوقود بجانب الاعتمادية.

تعرف على تاريخ شركة جاي ام سي في صناعة شاحنات البيك أب الاعتمادية

جاي ام سي بوردينج

لتضمن شركة جاي ام سي نجاحها في صناعة شاحنات البيك أب تعاون فريق البحث والتطوير للعلامة الصينية مع شركة ايسوزو لإطلاق شاحنة تناسب احتياجات العملاء في الصين، مع حصولها على مظهر جديد بالإضافة إلى أحد التكنولوجيا في تصنيع الشاحنات البيك أب.

أطلقت جاي ام سي اسم بوردينج “Boarding” على أول شاحنة بيك أب لها في تاريخ العلامة، والتي تميزت بالجودة والعملية العالية، خاصة مع طرازات الديزل التي حققت لقب الأكثر مبيعاً في الصين للعديد من السنوات، بجانب انضمام شاحنات جاي ام سي بوردينج لتصبح من أسطول المركبات الخاصة بالعديد من الشركات والمؤسسات في الصين.

تطور شاحنات جاي ام سي بوردينج

استمرت جاي ام سي بتطوير شاحنة بوردينج لتلبي كافة الاحتياجات الخاصة بالعملاء في الصين وبالعديد من الأسواق العالمية المختلفة، حيث حصلت جاي ام سي بوردينج على العديد من النسخ المحسنة لتتمكن من مواكبة تطورات صناعة شاحنات البيك أب، ولكن مع الحفاظ على الهيئة التصميمية الكلاسيكية للشاحنة.

بسبب حصول جاي ام سي بوردينج على العديد من التحسينات التصميمية المختلفة على مر الأعوام بالإضافة إلى العديد من الخيارات الجديدة المطورة من المحركات الأساسية للشاحنة، تمكنت من الصمود حتى عام 2016.

بداية عصر جديد لشاحنات جاي ام سي بإطلاق سلسلة فيقاس

جاي ام سي فيقاس

بعد النجاح الكبير الذي حققته بيك أب بوردينج الشهيرة في الصين، قررت العلامة الصينية من الاستفادة من كافة الخبرات التي تتمتع بها في صناعة شاحنات البيك أب لتبدأ عصر جديد مع شاحنات جاي ام سي فيقاس بإطلاق الجيل الأول في عام 2012.

تبنت شركة جاي ام سي لغة تصميم جديدة عند إنشاء شاحنة فيقاس خاصة بفضل التعاون المثمر مع شركة فورد الأمريكية، لذلك حصلت شاحنة فيقاس على محرك رباعي الأسطوانات ديزل بسعة 2.4 لتر تربو من فورد بوما، بالإضافة إلى محرك بنزين من ميتسوبيشي بسعة 2.4 لتر.

تميزت شاحنة جاي ام سي فيقاس بلغة تصميم جديدة تركز على أبرز رغبات العملاء في حول العالم، ليظهر التطور بوضوح عند المقارنة مع شاحنة بوردينج السابقة، خاصة في الداخلية والتي سعت جاي ام سي أن تجعل داخليتها مريحة قدر الإمكان للاستخدام اليومي عند أيام العمل الشاقة.

تطور جاي ام سي فيقاس

قدمت شركة جاي ام سي شاحنة فيقاس 7 بعام 2017 والتي تميزت بتصميم خارجي أكثر تميزاً مع أحدث الأنظمة التقنية للمعلومات الترفيهية للسائق، واستمرت الشركة في تطوير شاحنة فيقاس لتكشف عن إصدارات إضافية باسم فيقاس 3، و فيقاس 5 خلال عامين، وقد حلت شاحنة فيقاس 5 محل النسخة الأساسية من فيقاس في الصين.

إطلاق سلسلة جاي ام سي فيقاس برو المتقدمة

في معرض قوانغتشو للسيارات بعام 2019 رفعت جاي ام سي مستوى شاحنات فيقاس بإطلاق سلسلة برو، والتي تميزت بالعديد من الترقيات الثورية في الداخلية حتى تتمكن من منافسة الشاحنات الرائدة في فئتها، لتنجح شاحنة فيقاس برو في زيادة مبيعات شاحنات جاي ام سي في الصين وبالعديد من الأسواق العالمية الأخرى.

شاحنات جاي ام سي في السعودية

جاي ام سي فيقاس

قدمت جاي ام سي شاحناتها المختلفة بالعديد من الأسواق العالمية، حيث قدمت بالعديد من الأسواق العربية خلال الأعوام الماضية، بما يشمل طرازات فيقاس و فيقاس بلس من خلال وكيلها في المملكة شركة الجبر للسيارات، ويمكنك طلب تجربة القيادة أو الاستفسار عن أسطول جاي ام سي من خلال النموذج التالي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد أيضاً:

المصدر: JMC

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جاي ام سي يوكن 2018 في الرياض

قبل شهرين
127,900 ريال سعودي
الرياض

جي ام سي سييرا غمارتين AT4 دبل 2024 (جديد)

قبل 3 أيام
296,000 ريال سعودي
الخبر

جي ام سي سييرا Elevation BLACK EDITION دبل 2024 (جديد)

قبل أسبوعين
259,000 ريال سعودي
الخبر

جي ام سي سييرا Elevation BLACK EDITION دبل 2024 (جديد)

قبل أسبوعين
259,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل