المربع نت – يبحث العديد مؤخراً عن بعض موديلات عملاق صناعة السيارات تويوتا في السعودية، ومن بينها سيارة تويوتا فورتشنر 2017، والتي يُفضّلها العديد بسبب إمكانيّـاتها وأسعارها في المملكة العربية السعودية، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

وبالحديث عن سيارة فورتشنر والتي أطلقتها تويوتا اليابانية لأول مرة في عام 2005، حيث استطاعت فورتشنر إثبات نفسها في الأسواق بقوة، بفضل الإعتمادية التي تقدمها بجانب المستوى المميز من الرفاهية، لتصبح السيارة من أهم المنافسين في فئتها، وتتوفر في السوق السعودي لدى وكيلها شركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

كم سعر تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟

فيما تصدرت تويوتا فورتشنر خلال عام 2022 المنصرم قائمة أكثر سيارات تويوتا الاس يو في مبيعاً داخل المملكة العربية السعودية، حيث سجّلت السيارة مُعدّل مبيعات وصل لـ 11,857 سيارة، ووبمعدل مبيعات وصل إلى 10,761 سيارة فإنها تصدّرت أيضاً قائمة مبيعات عام 2021.

تويوتا فورتشنر 2017 في السعودية

وقبل الحديث عن سعر تويوتا فورتشنر 2017 في السعودية الذي يبحث عنه القارئ، وفي ظل إرتفاع أسعار السيارات عالمياً وفي المنطقة مؤخراً، فإن العديد من المُستهلكيـن رأوا فكرة التوجه إلى سوق السيارات المستعملة هي أحد أفضل حلول الشراء للسيّـارات في الآونة الأخيرة.

وبالنظر لأسعار السيّـارات، والتي تخطّت إمكانيّـات البعض ممن يَرغبون في امتلاك إحدى سيارات تويوتا في السعودية بسعرٍ مناسب ورخيص، فإن سيارة تويوتا فورتشنر 2017 تظهر أمام ارتفـاعـات الأسعـار بمثـابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

كم سعر تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 1

وفي إطار الشعبية الواسعة التي يتمتع بها سوق السيارات المستعملة في السعودية، حيث يمتلك مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن شراء سيارة تويوتا فورتشنر مستعملة أو غيرها لا يزال من الأمور التي تُقلق البعض في المملكة، ويَرجع هذا إلى عدم معرفتهم بالطُرق الصحيحة للبحث والشراء.

وبالتالي، يُسلّط «المربع نت» الضوء على أفضـل طرق البحث عن سيارات تويوتا فورتشنر لموديل 2017، مع استعراض متوسط أسعار تويوتا فورتشنر 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب أهم النصائح قبل شراء سيارة تويوتا فورتشنر مستعملة.

اقرأ أيضــاً: أسعار تويوتا فورتشنر 2023 في السعودية| لماذا تُعدّ سيارة مُلائمة للعائلة؟

كم سعر تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 2

أين يمكنني شراء سيارة تويوتا فورتشنر مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وإن كُنت ترغب في شراء سيارة تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن معرفتك لطُرُق وخطـوات البحث الصحيحة هي أول ما عليك فعله، لأنها تُعدّ أحد أهم عوامـل شراء أي سيّـارة مستعملة.

وعن الطريقة الأولى والتقليدية التي يُفضّلها البعض للبحث عن سيارة تويوتا فورتشنر 2017، وتأتي من خلال زيـارات معـارض السيّـارات المُستعمَـلة المُنتشِـرة في السعـودية.

بينما جاءت طريقة البحث الثانية هي الأسهل لدى الكثير، وهي من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، والتي تُعتبر أحد أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة، وفيما يلي نُطلِعـكم على أفضل التطبيقات لبَيـع السيــارات المُستـعملة في السعودية: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حراج).

ولهذا يتعين عليكم اختيار تطبيق موثوق في السعودية، وننصحكُم بـ “تطبيق مستعمل”، باعتباره واحداً من أكثر التَطبيـقات انتشـاراً في المملكة، حيث يوفّر لكم مساحـات واسـعة لعرض مختلف موديلات السيّارات، كما يُتيح أيضاً التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “تويوتا فورتشنر 2017” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تَبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: تويوتا فورتشنر 2020| كم سعر السيارة الإعتمادية في السوق السعودي؟

كم سعر تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 3

كم سعر تويوتا فورتشنر 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما بالنسبة لمُتوسّط سعر تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار تويوتا فورتشنر 2017، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة في إعلانَـات البيع المنشـورة مؤخراً عبر تطبيق مستعمل.

وجاء سعر تويوتا فورتشنر 2017 بشكلٍ مُختلفٍ و متفـاوتٍ في السعودية، ويرجع تحديد أسعـارهـا إلى بعض العـوامل المختلفة من بـائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيّـارة المعروضة، وعدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، بجانب مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيارة وغيره.

وفيما يلي أسعار تويوتا فورتشنر 2017 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخراً  للبيع عبر تطبيق مستعمل:

ويبلغ سعر تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة للبيع في جدة 68 ألف ريال سعودي، وللإطّلاع على التفـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنــا

تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 77 ألف ريال سعودي، ومن أجل الإطلاع على التفـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بسعر 85 ألف ريال سعودي، ومن أجل الإطلاع على التفـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيفية إتمـام شراء سيارة تويوتا فورتشنر 2017 في السعودية؟

ولأخذ خطوة إتمـام عملية شـراء سيارة تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة في السعودية والتواصل مع مـالكها، فإنه يلزمك إمّـا تحميل تطبيق مستعمل أولاً ، وبعدها لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية مع الأعضـاء إنشـاء الحسـاب الشخصي لك، أو بالطبع يمكنك الدّخـول إلى المَـوقِع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا.

ثُم يُتيح لكم تطبيق مستعمل العَديـد من خيـارات مُختلف علامـات السيارات المُستعملة بالمملكة، مما يُسهّل البحث عن سيارة تويوتا فورتشنر 2017 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، ويُمكنكم أيضاً عَرض سيّــاراتكم للبيع على المنصة.

ومن خلال الرّوابـط التالية، يُمكنكم كذلك تَحمِيــل تطبيق مستعمل للحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعـامل، وبعدَهـا إنشــاء حِسـاباتكم الخـاصة.

  • ولتحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما للتحميـل للـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 6

ما أهم النصائح عند شراء سيارة تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة؟

وختـامًا، بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر تويوتا فورتشنر 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها، فيمكننا أن نستعرض لكم أبرز النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة تويوتا فورتشنر 2017 مستعملة بالممكلة.

ويأتي هذا في إطار حرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للنصب عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

ويتعين عليك اختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حالة تبحث عن سيـارة كبيرة حتى تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة صغيرة واقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزّه والرّحلات و”الكشتـات” وما إلى ذلك.

وعليك بتحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع احتيـاجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار تويوتا فورتشنر 2017 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) ويلزمك البدء بفحص كافة الأوراق الخاصة بالسيارة بشكلٍ دقيق ومراجعتها قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) وبعدها معرفة حالة السيـارة، وما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة للأجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) هذا وبإمكانك الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) عمل فحص شـامل لسيارة تويوتا، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) وعليك بالإطـلاع أيضاً على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1- مُعاينة كافة الأنظمة في السيارة أولاً، وفحصها للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2- يتوجب عليك فحص السيـارة من الداخل بشكلٍ دقيق، من أجل التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3- وأخيراً، لا تنس عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل