المربع نت – يبحث العديد في السعودية مؤخراً عن بعض موديلات نيسان، ومن بينها سيارة نيسان اكس تريل 2021، السيارة التي يُفضّلها الكثير بسبب إمكانياتها وأسعارها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن اكس تريل، فإنها واحدة من أفضل سيارات نسيان التي تنتمي لفئة الاس يو في الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي يتم تصنيعها بواسطة العلامة اليابانية، كما أنها أقل حجما من السيارات الأكبر حجما نيسان اكستيرا وباثفايندر.

أسعار نيسان اكس تريل 2021 ومواصفاتها ومن أين تشتريها في السعودية

فيما استند الجيل الثاني من سيارة اكس تريل إلى منصة روج، ثم أصبحت السيارتين متطابقتين عندما جاء الجيل الثالث، لذا فإن اكس تريل تُعرف أيضاً باسم نيسان روج، كما تتم عملية إنتاجها الأساسية في اليابان، بالإضافة إلى بعض الأجزاء والمُحرّكات، في حين تتم عملية تجميعها في دول أخرى.

نيسان اكس تريل 2021 في السعودية

وقبل الحديث عن سعر نيسان اكس تريل 2021 في السعودية، فإن العديد من المُستهلكين وجد في سوق السيارات المستعملة حلاً بديلاً عن شراء السيارات الجديدة في الآونة الأخيرة، وذلك نظراً لارتفاعات الأسعار التي يشهدها سوق السيارات عالمياً وفي المنطقة.

وتزامناً مع أسعار السيـارات الجديدة التي تخطّت إمكانيات البعض في السعودية ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات نيسان اليابانية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن سيارة نيسان اكس تريل 2021 تظهر بمثـابة الحل أمام ارتفاعـات الأسعار في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

أسعار نيسان اكس تريل 2021 ومواصفاتها ومن أين تشتريها في السعودية 1

وبينما يشهد سوق السيارات المستعملة شعبية كبيرة بالمملكة لإحتواءه على مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن عملية شراء سيارة نيسان اكس تريل مستعملة أو غيرها من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض في السعودية، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ومن هنـا، يستعرض لكم «المربع نت» أفضـل طرق البحث عن سيارات نيسان اكس تريل لموديل 2021، مع استعراض متوسط سعر نيسان اكس تريل 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب أهم النصائح قبل شراء سيارة نيسان اكس تريل مستعملة.

اقرأ أيضــاً: نيسان اكس تريل 2023 تحصل على إصدار “منتصف الليل” وتحديثات تقنية جديدة

أسعار نيسان اكس تريل 2021 ومواصفاتها ومن أين تشتريها في السعودية 2

مواصفات نيسان اكس تريل 2021

ودعونا نتعرف سوياً في البداية على مواصفات نيسان اكس تريل 2021 في المملكة العربية السعودية، وبشيءٍ من التفصيل حول هيكل السيارة من الخارج أولاً.

ومن الوهلة الأولى جاءت سيارة نيسان اكس تريل موديل 2021 بتصميمها الأنيق والعصري الذي تتميز به، حيث تأتي اكس تريل مع تصميم انسيابي أنيق في المقدمة بوجود شبكة أمامية كبيرة على شكل حرف V والذي تُحيطه مصابيح أمامية مزدوجة والتي تعمل بتقنية الـ “LED” مميزة.

وبالخديث عن المصابيح الأمامية تأتي بالسيارة أضواء نهارية وضبابية أيضاً، بالإضافة لانفراد هيكلها الخارجي بخطوط جريئة توحي بالقوة والصلابة مع مزيد من الهيبة من خلال ارتكازها على عجلات 19 بوصة.

أما عن خلفية السيارة اليابانية، فنلاحظ وجود مصابيح تعمل بتقنية الـ “LED” ضخمة، والتي تمتد على جانبي السيارة مع شرائط ضوئية سُفليّة، بجانب جناح خلفي صغير، بالإضافة إلى بعض اللمسات الكرومية وبعض الخطوط الحادة والتي تؤكد على قوة السيارة اليابانية.

أسعار نيسان اكس تريل 2021 ومواصفاتها ومن أين تشتريها في السعودية 3

مقصورة نيسان اكس تريل 2021

وعند الدخول إلى مقصورة نيسان اكس تريل 2021 الداخلية، فتجد أنها بالكاد لا تقل في لمستها المميزة عن التصميم الخارجي، حرصت نيسان على تزويد سيارتها الاس يو في بكافة عوامل الرفاهية والراحة، والتي تُقدّم مساحة رحبة شاسعة تكفي مختلف أفراد العائلة.

وحصلت السيارة اليابانية في مقصورتها على مقاعد جلد راقية، مع مقاعد قابلة للتعديل كهربائياً، وكذلك نظام الجلوس المرن “EZ”، والذي يسمح لركاب الصف الثالث الدخول بسهولة، حيث ما عليك سوى رفع الذراع وذلك في حركة بسيطة واحدة، فضلاً عن حصولها على تطعيمات جلدية وكرومية، وأيضاً سقف بانورامي.

أما عن تقنيات اكس تريل، فجاءت السيارة بشاشة معلومات ترفيهية 8 بوصة، والتي تعمل بنظام نيسان كونكت، وتدعم نظام آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع نظام ملاحة، بالإضافة إلى لوحة عدادات 7 بوصة مع شاشة معلومات ملوّنة مقاس 5 بوصات، وكذلك نظام صوتي فاخر بـ 6 سماعات، وأيضاً مكيف أوتوماتيكي متعدد المناطق مع فتحات تهوية خلفيّة.

اقرأ أيضاً: نيسان اكس تريل 2022 في السعودية “مواصفات وأسعار صور”

أنظمة أمان نيسان اكس تريل 2021

ويحرص الصانع الياباني على تزويد سيارته نيسان اكس تريل 2021 بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة، من أجل الحفاظ على سلامة الركاب ومساعدة السائق أيضاً في الطرق الوعرة، بما يتماشى مع إمكانيات السيارة الاس يو في اليابانية بكل تأكيد، والتي جاءت  على النحو التالي:

  • أكياس هوائية أمامية عددها 2.
  • نظام التحذير في المناطق العمياء.
  • نظام الفرملة الطارئة الذكي في حالات التوجّه الأمامي.
  • نظام استشعار السيارات والتنبيه عند الرجوع للخلف.
  • نظام كبح المحرك الذكي.
  • نظام الدفع الرباعي الذكي
  • نظام التحكم الذكي بالثبات.
  • نظام التحكم الذكي بالقيادة
  • نظام توزيع الفرامل الإلكتروني.
  • نظام مانع إنغلاق الفرامل.
  • نظام مراقبة ضغط الكفرات.
  • نظام التحكم الديناميكي للمركبة.
  • نظام ضد السرقة.
  • مثبت سرعة.

أسعار نيسان اكس تريل 2021 ومواصفاتها ومن أين تشتريها في السعودية 6

محرك نيسان اكس تريل 2021

وفيما يتعلق بـ محرك نيسان اكس تريل 2021 فإن السيارة الإس يو في اليابانية جاءت تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 2.5 لتر، والذي يولّد قوة 169 حصاناً، مع 233 نيوتن.متر من الدوران، وبناقل CVT المتغير باستمرار.

شاهد أيضاً:

أين أجد سيارة نيسان اكس تريل مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وإذا كنت ممن يرغبون في شراء سيارة نيسان اكس تريل 2021 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة هو أول ما عليك فعله، وهذا لأنها تُعد أحد أهم عوامـل شراء أي سيـارة مستعملة.

وجاءت أول طرق البحث عن سيارة نيسان اكس تريل 2021 من خلال زيـارة معـارض السيـارات المُستعمـلة والمُنتشـرة في السعـودية، وهي الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض.

وجاءت الطريقة الثانية للبحث هي الأسهل لدى الكثير، وهي البحث بواسطة تطبيـقات البيع الإلكترونية، وتُعدّ أحد أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة، ويمكننا الآن أن نُطلِعكم على أفضل تلك التطبيقات لبيـع السيــارات المستـعملة بالسعودية كما يلي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حراج).

كما يتوجب عليك اختيار أحد التطبيقات الأكثر موثوقية في السعودية، وننصحكم بـ “تطبيق مستعمل”، باعتباره أحد أكثر تطبيـقات البيع انتشـاراً في المملكة، والذي يوفّر بدوره المساحـات الواسـعة لعرض مختلف موديلات السيارات، فيما يُتيح لك التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة “نيسان اكس تريل 2021” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: كم سعر نيسان اكس تريل 2018 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟

أسعار نيسان اكس تريل 2021 ومواصفاتها ومن أين تشتريها في السعودية 7

كم سعر نيسان اكس تريل 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

والآن نصل إلى الحديث عن متوسط سعر نيسان اكس تريل 2021 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرفنا على طرق إيجـادها في سوق السيارات المستعملة، ويُمكننا أن نستعرض لكم أسعار نيسان اكس تريل 2021، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة في إعلانَـات البيـع المَنشـورة مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل.

و بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ جاءت أسعار نيسان اكس تريل 2021 في السعودية، بحيث يرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل، والتي تختلف من بائع لآخر مثل: موديـل السيـارة المعروضة، بجانب عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، وكذلك محـرك السيـارة، ونوع ناقل الحركة وغيره”.

وفيما يلي أسعار نيسان اكس تريل 2021 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع عبر تطبيق مستعمل:

ويبلغ سعر نيسان اكس تريل 2021 مستعملة للبيع في الرياض بـ 81 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان اكس تريل 2021 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 77الف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيب نيسان اكس تريل 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 75 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيفية إتمـام شراء سيارة نيسان اكس تريل 2021؟

ومن أجل خوض وإتمام عملية شراء سيارة نيسان اكس تريل 2021 مستعملة في السعودية والتواصل مع مـالكها، فإنه عليك أولاً بتحميل تطبيق مستعمل، وبعدها يمكنك إنشـاء الحسـاب الخاص بك لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية مع الأعضـاء، أو بـإمكـانك الدخـول بالطبع إلى المـوقِع الرسـمي من هُنــا مُبـاشرة.

كمـا يُتيح لكم تطبيق مستعمل العديـد من خيـارات السيـارات المُستعملة بالمملكة لمختلف العلامـات التجـاريـة، حيث يُمكنكم البحث عن سيارة نيسان اكس تريل 2021 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، كما يُمكنك عَرض سيّـارتك للبيـع على المنصة.

ومن هنا يُمكنك الحصول على مزيـد من السـلاسة فِي التعامل، من خِـلال تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدَهـا إنشــاء حِسابـك الخـاص من الــروابـط التالية:

  • وعند التحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما للتحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

أسعار نيسان اكس تريل 2021 ومواصفاتها ومن أين تشتريها في السعودية 10

ما هي أهم النصائح قبل شراء سيارة نيسان اكس تريل 2021 مستعملة؟

وبعد أن استعرضنا متوسط سعر نيسان اكس تريل 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها، نُقدّم لكم أهم النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة نيسان اكس تريل 2021 مستعملة بالممكلة.

ويحرص «المربع نت» بكل تأكيد على عدم تعرضكم للنصب والغش عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

وبدايةً، عليك باختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة تُلائم العائلة كبيرة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية للعمل وصغيرة، أو سيارة فـاخرة من أجل التنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

وبعدها وضع ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيّـارة بِسعرٍ مُبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار نيسان اكس تريل 2021 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصُول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) عليك أولاً بفحص كافة الأوراق الخاصة بالسيارة بشكلٍ دقيق ومراجعتها قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) ويلزمك معرفة حالة السيـارة، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت تستعمل كسيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) كما بإمكانك الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) ويتعين عليك عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) وأيضاً لا تنسَ الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) ومن أهم الأمور أيضاً فحص ومُعاينة كافة الأنظمة في السيارة، للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) بجانب فحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) كما يتوجب عليك عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

أسعار نيسان اكس تريل 2021 ومواصفاتها ومن أين تشتريها في السعودية 11

نبذة عن نيسان السعودية

وأخيراً بعد الحديث حول نيسان اكس تريل 2021، يمكننا أن نستعرض لكم بعض المعلومات حول وكالة نيسان السعودية، حيث تُقدّم شركة نيسان اليابانية خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال وكالة بترومين، والتي تقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة لعشاق ومحبي نيسان بالمملكة.

ومنذ عام 2016 وبترومين السعودية تقدّم خدمات صيانة نيسان حتى اليوم، وتمكنت الشركة خلال هذه الفترة من خدمة عملاء نيسان السعودية بكفاءة، فضلاً عن تقديم خدمات الصيانة السريعة والصيانة الدورية، كما تتيح لك المراكز الموجودة في المملكة الحصول بسهولة على قطع غيار نيسان الأصلية، فضلاً عن ضمان ضد عيوب التصنيع على القطع المستبدلة، وذلك عن طريق نخبة من المهندسين المهرة.

وتعدّ بترومين هي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال خدمة محركات السيارات وصناعة الزيوت والشحوم في المملكة العربية السعودية، حيث يعود تأسيسها إلى عام 1968، عندما قامت الشركة ببناء سمعتها المرموقة من خلال إنتاج زيوت محركات بأعلى معايير الجودة، وخضعت بترومين في عام 2007 لتغيير جذري في الملكية وبدأت رحلة جديدة حولت أعمالها إلى شركة خدمات سيارات رائدة تتمتع بسمعة لا مثيل لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل