المربع نت – تهتم مجموعة من الأشخاص بمعرفة أخبار سيارات للتنازل مستعملة موديل 2022، ويتضح إمكانية إتمام الشراء بالاعتماد على الإعلانات المنشورة على الإنترنت بتوفر سيارات لأكثر من علامة تجارية وبتجهيزات وأسعار مُتنوعة.

سيارات للتنازل مستعملة

يتجه البعض إلى سوق المستعمل بالنظر إليه على إمكانية اقتناء السيارات بأسعار مناسبة إلى حد ما وفقاً لميزانية كل شخص، ويتسم السوق بالتنوع في المعروض فالأفراد لا تتفق على مستوى الرغبات فهناك مَن يهتم بسرعة السيارة على سبيل المثال وعلى الجانب الآخر قد يهتم غيره بتجهيزات كالوسائل التكنولوجية والوسائل التي من شأنها المساعدة في تحسين تجربة القيادة.

سيارات للتنازل مستعملة 2022 بالسعودية مع المواصفات والأسعار

سيارات للتنازل مستعملة

تجذب إعلانات سيارات للتنازل مستعملة الأنظار لفئة الراغبين بامتلاك السيارات، ويستخدم المالكون الإنترنت بهدف الاستفادة من التوسع والانتشار بالوصول لمَن يحرص على إتمام عمليات الشراء، مع الوضع بالاعتبار ليست كل السيارات على نفس النهج فهناك بعض الإعلانات تُحدد دفع مبلغ مُعين من المال كمُقابل لإجراء التنازل، وبعد ظهور الإعلان إذا وجد أحدهم كونه مناسباً له فيتواصل مع المُعلن.

سيارات للتنازل مستعملة

شراء سيارات للتنازل مستعملة 2022

يعتبر الموديل من ضمن أوجه عدم التشابه وفي بداية توجيه القرار الشرائي يقوم الفرد باختيار إحدى الموديلات مع تحديد العلامة التجارية المُفضلة، ويتبيّن بالوقت الحالي هناك مَن يهتم بالعثور على سيارات للتنازل مستعملة بموديل 2022، وهذا على نفس النمط أيضاً بالبحث بصورة إلكترونية عبر الدخول إلى الإنترنت.

سيارات للتنازل مستعملة 2022

ظهرت سيارات للتنازل مستعملة 2022 على تطبيق مستعمل، حيث يحظى التطبيق بعدد كبير من المُستخدمين والزائرين بما يزيد من احتمالية إتمام الصفقات التجارية، كما يعرض التطبيق خدمة الإعلان المباشر على نحو مجاني بما جعله الخيار الأول بحالة الرغبة بالإعلان عن سيارات للبيع، فالمالك يقوم بوضع السيارة ويُشير إلى التجهيزات الموجودة بها مع توضيح سعرها.

سيارات للتنازل مستعملة 2022 في السعودية

تويوتا كورولا 2022 للتنازل

قام أحد المُعلنين بعرض هذه السيارة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، ويعمل المُعلن على ذكر الإمكانيات لكي تظهر لشريحة الباحثين عن سيارات للتنازل مستعملة، وبالنظر إلى التصميم الخارجي في تويوتا كورولا 2022 فهناك لمسات للعلامة اليابانية على خارجيتها، ومن بينها توسط شعار تويوتا لمُقدمة السيارة مع مصابيح هالوجين، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فيُمكن ضبط المرآة بصورة كهربائية مع إشارات الانعطاف، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تويوتا كورولا 2022 للتنازل

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد وهي بكسوة من القماش، كما يتوفر مكيف هواء يدوي مع فتحات خلفية لمكيف الهواء وتدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وشاشة لعرض النظام الترفيهي بدعم لنظام أبل كار بلاي.

داخلية تويوتا كورولا 2022 مستعملة

وسائل الأمن في تويوتا كورولا 2022

تستند السيارة لبعض أنظمة الحماية والسلامة من ضمنها النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، ويتم ذلك من خلال مُستشعرات تُراقب الإطارات وإذا كانت هناك مشكلة ما فيعمل النظام على تنبيه السائق لكي يتدخل لحل المشكلة، ومع وسائد هوائية أمامية وفرامل مانعة الانزلاق وباحتمالية جلوس الأطفال بداخل السيارة فهناك مُثبت لمقعد الطفل، وبكاميرا خلفية لدعم مجال الرؤية للسائق.

تويوتا كورولا 2022 مستعملة

كم سعر تويوتا كورولا 2022 للتنازل؟

أوضح المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة قبل الإشارة إلى سعرها ضمن إعلانات سيارات للتنازل مستعملة، وتعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر وتنتج من خلاله قوة 168 حصان مع صرفية وقود تبلغ 19.8كم/ لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي.

إن السيارة بممشى 50,000 كم وللبيع بالتقسيط وقيمة القسط الشهري 1,373 ريال سعودي مع إشارة المُعلن لوجود دفعة أخيرة بقيمة 29,000 ريال سعودي، ومن حيث الأقساط المُتبقية بعدد 48 شهراً.

كم سعر تويوتا كورولا 2022 للتنازل؟

هيونداي النترا 2022 للتنازل مستعملة

تأتي هذه السيارة من العلامة الكورية الجنوبية ” هيونداي” وهي من ضمن إعلانات سيارات للتنازل مستعملة، وهذا الإعلان عن سيارة هيونداي النترا 2022، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فهناك الشبك الأمامي بلون أسود، ومن الجهة الجانبية فهناك الاستناد إلى توظيف الخطوط لدعم جوانب التصميم بالسيارة.

تكون المصابيح الأمامية مزودة بتقنية “LED”، كما تعتمد السيارة على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: جيلي امجراند 2023 سيدان في السعودية بالمواصفات والأسعار

كم سعر هيونداي النترا 2022 مستعملة في السعودية؟

ذكر مالك السيارة على نفس النهج السابق ممشى هذه السيارة نظراً لاهتمام الأفراد بالكشف عنه خلال شراء سيارات للتنازل مستعملة، وبالإضافة إلى أ المُخطط للشراء قد يضع ممشى مُعين على نحو مُسبق لكي يشتري سيارة تتلائم معه، وتكون هيونداي النترا 2022 حسب البيانات الواردة بالإعلان بممشى 30,000 كم.

هيونداي النترا 2022 للتنازل مستعملة

أشار المُعلن لدفعه عدد 18 قسطاً بقيمة 20,000 ريال سعودي، ومُتبقي عدد 42 قسطاً والقسط الشهري بقيمة 1,111 ريال سعودي، وفيما يخص التناول فهو بقيمة 14,000 ريال سعودي، مع إشارة المُعلن لوجود دفعة أخيرة بقيمة 35,000 ريال سعودي على أن يكون المبلغ الإجمالي 95,662 ريال سعودي، وتكون هذه المعلومات على درجة عالية من الأهمية لكي ينتقي الفرد السيارة المُلائمة له سواء من حيث المواصفات أو طريقة التقسيط وقيمة التنازل.

المصادر

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل