المربع نت – يبحث البعض عن اسعار سيارات هافال 2021 في سوق السيارات المُستعملة، ويتوفر إنتاج العلامة الصينية بتجهيزات مُتنوعة بما جعل هناك السعر المُختلف لكل سيارة.

اسعار سيارات هافال 2021

تعتبر شركة هافال بقائمة الشركات المُصنعة للسيارات من الصين، وتطرح إنتاجها من السيارات في الأسواق العاملة بها وبمُلاحظة توفر موديلات أخرى حديثة عن موديل 2021، وقد يُوجه أحدهم البحث عن موديل مُعين لعدة أمور باحتمالية مناسبة السيارة لنمط القيادة، وبالوقت ذاته قد يكون الإقبال على شراء موديل ما بمُراعاة جانب الميزانية الموضوعة للشراء.

تعرف على اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة مع المواصفات

تبحث مجموعة من الأشخاص عن اسعار سيارات هافال 2021 مع التركيز على كيفية الحصول على إنتاج العلامة الصينية بحالة مُستعملة، وعلى وجه الخصوص كما أن الموديل يؤثر بالسعر فأيضاً عندما تكون السيارة مستعملة فينخفض سعرها كنتيجة لاستخدامها بواسطة مَن يمتلكها قبل إعادة بيعها، وتختلف اسعار سيارات هافال 2021 حسب كل سيارة، وفي هذا المقالة يعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية الشراء من سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار.

تعرف على اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة مع المواصفات

شراء سيارات هافال 2021 مستعملة

يتضح مع زيادة أسعار السيارات فالبعض يلجأ إلى سوق المستعمل وينظر إليه بكونه من ضمن آليات إتمام الصفقات الناجحة، وهذا بالعثور على سيارة جيدة بمواصفات تتماشى مع طبيعة الاحتياجات، وبالوقت ذاته بسعر غير مُرتفع وباختيار نظام الدفع المناسب بين الكاش أو بالتقسيط، ويتعامل الأفراد في بيع وشراء السيارات المستعملة منذ وقت طويل، إلا أن الجديد إلى حد ما بالأمر يكمُن بزيادة الاعتماد على توظيف الإنترنت في قطاع السيارات.

يُحقق البائع مكسبه من خلال الحصول على مبلغ مُحدد لبيع سيارته المستعملة، سواء مع عدم احتياجه لها أو قد يرغب في شراء سيارة أخرى بعد ذلك، ومن وجهة نظر المُشتري فهو يشعر بالربح حينما يجمع بين السيارة المنشودة وبأفضل سعر، وعلى سبيل المثال بحالة الرغبة بالتسوق الإلكتروني فالسيارات مُتاحة بتطبيق مستعمل.

تعرف على اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة مع المواصفات

تطبيق مستعمل

يُمكن التعرف على اسعار سيارات هافال 2021 عن طريق هذا التطبيق حيث يتخصص في عرض السيارات للبيع، ويأتي ذلك من خلال المزايا الإعلانية المُتوفرة فيقوم مَن يمتلك سيارة يريد بيعها بعرضها وبالإشارة للسعر المطلوب.

يتبيّن أن تطبيق مستعمل يُقدم الإعلان المُباشر على نحو مجاني بما زاد من شعبية التطبيق المُنعكسة في عدد المُستخدمين الكبير، وهنا يستفيد المُعلن بوصول سيارته لشريحة المُهتمين بالحصول عليها مع سمات الإنترنت المعروفة بالانتشار والتوسع، وفيما يتعلق بالزائرين والمُستخدمين فيتم وضع أكثر من بديل وعدة اختيارات لانتقاء السيارة حسب التفضيلات.

يُشار إلى اسعار سيارات هافال 2021 في التفاصيل الواردة بكل إعلان على تطبيق مستعمل، وفي هذه النقطة أيضاً فالمُعلن يقوم بتوضيح المواصفات والتجهيزات بما ينطبق على داخلية وخارجية السيارة.

اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة في السعودية

اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة

يسأل البعض عن أسباب الاختلاف في أسعار سوق المستعمل على الرغم من التشابه بنفس الموديل، وفي ضوء ذلك يتضح كون اسعار سيارات هافال 2021 تسير وفقاً للعرض والطلب، فمَن لديه سيارة من إنتاج الشركة الصينية يقوم بوضعها وبالسعر الراغب بالحصول عليه، ولكن هناك العوامل المُشتركة في تسعير السيارات.

يقوم المُخطط للشراء في كثير من الأحيان بالمقارنة ما بين المميزات التي سيحصل عليها مع السعر الذي يجب عليه دفعه لاقتناء السيارة، والمميزات قد تتعلق بتجهيزات وإمكانيات السيارة أو نظام الدفع، ولذلك يُنصح بعدم ارتفاع أسعار السيارات بشكل لا يتماشى مع متوسط أسعار نفس السيارة بالسوق لأجل زيادة احتمالية إتمام البيع، وفيما يخص اسعار سيارات هافال 2021 فيبدأ سعرها مستعملة من 44,000 ريال سعودي، ونعرض بالسطور التالية بعض عوامل تحديد السعر.

تعرف على اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة مع المواصفات

فئة سيارة هافال 2021

تطرح العلامة الصينية “هافال” إنتاجها من السيارات بالاستناد إلى فئات مُتنوعة وهو ما يجعل هناك عدم التشابه الكُلي بين كل السيارات على الرغم من كونها من نفس الموديل، وبالنظر إلى اسعار سيارات هافال 2021 وهي غير مُستعملة فيتضح ارتباطها بالفئة، فتكون الفئات الأعلى بأسعار مُرتفعة عن الفئات الأقل، بما يؤثر على نفس النهج مع بيع السيارة مرة أخرى في سوق المستعمل.

يُقبل مَن يرغب بشراء سيارة من شركة هافال على الفئة التي يجد بها المواصفات التي تتناسب معه، وتكون الفئات الأعلى بالغالب بتجهيزات مُختلفة قد لا تتوفر بالفئات الأقل، ولذلك يتم صُنع القرار الشرائي ما بين تحديد الفئة مع الميزاينة الموضوعة لإتمام الشراء.

تعرف على اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة مع المواصفات

حالة سيارة هافال 2021

يستخدم الأشخاص السيارات لأغراض مُختلفة بما ينعكس على الحالة التي تكون عليها السيارة بعرضها للبيع مستعملة، وقد تتنوع اسعار سيارات هافال 2021 مع التشابه على مستوى الفئات، كأن تكون هناك سيارة بفئة عُليا وبأكثر من سعر وقد يرجع ذلك للحالة فعندما تكون السيارة بسلامة كافة التجهيزات وبدون الاستهلاك الكبير فيرتفع سعرها.

يقوم الفرد بإجراء مُعاينة كخطوة لرؤية السيارة قبل الشراء النهائي، وهنا يرى مدى سلامة التجهيزات الداخلية والخارجية وقد يُستند إلى خبير يعمل على فحص السيارة ويُقدم التقرير الشامل والتفصيلي عن الحالة، وهو ما يجعل اسعار سيارات هافال 2021 تتغير من سيارة لأخرى، كما يقوم ممشى السيارة المُستعملة أيضاً بدور محوري في سعرها، ولذلك تظهر الإعلانات على تطبيق مستعمل بتوضيح ممشى كل سيارة.

تعرف على اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة مع المواصفات

سيارات هافال 2021 مستعملة للبيع في السعودية

يضع كل مُخطط للشراء قائمة بالإمكانيات المُساعدة له حسب تفضيله وهدفه من شراء سيارة من توقيع الشركة الصينية، وعلى سبيل المثال قد يهتم أحدهم لجانب عدد المقاعد، مع احتمالية الاستخدام العائلي فيسعى نحو الحصول على عدد مقاعد مُعين، وهذا ما يظهر في البيانات المُرفقة مع كل إعلان عن سيارة هافال على تطبيق مستعمل.

يُحدد بعض المُعلنين أن اسعار سيارات هافال 2021 تقبل التفاوض، بما يعني كون الأسعار الموضوعة ليست نهائية وإذا كانت السيارة مُلائمة للشخص ويرغب بتخفيض سعرها فيُمكن التحدث بشأن ذلك، ونتناول في السطور التالية أكثر من إعلان يرتبط بوجود هافال 2021 للبيع بسوق المُستعمل.

تعرف على اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة مع المواصفات

هافال H2 2021 مستعملة

قام أحد المُعلنين بعرض هذه السيارة ضمن الإعلانات الموضوعة على تطبيق مستعمل، وتحدث حول بعض التجهيزات الموجودة بالسيارة وبالنظر إلى خارجية هافال H2 2021 فتتميز مُقدمة السيارة بوجود الشبك الأمامي وبالوسط شعار شركة هافال، ومن حيث داخليتها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

إن هذه السيارة للبيع بواسطة مالكها الذي تحدث عن المحرك ومنظومة الدفع، وتعتمد هافال H2 2021 على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص الممشى فهو 68,000 كم وتنضم إلى اسعار سيارات هافال 2021 بسعر 44,000 ريال سعودي.

هافال H2 2021 مستعملة

هافال جوليان 2021 للبيع في سوق المستعمل

تأتي هذه السيارة أيضاً على نفس النهج السابق أي للبيع عن طريق مالكها الذي وضعها على تطبيق مستعمل لكي تصل لمَن يبحث عنها مستعملة، وبالدخول إلى سيارة هافال جوليان 2021 فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وتتزود بشاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 12.3 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو،ومشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتزود السيارة بكاميرا 360 درجة ضمن أنظمة الحماية والسلامة، كما أشار المُعلن لتوفر بروجكتور للزجاج الأمامي، ومن حيث محركها فهو بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي، ويكون الممشى 25,000 ريال سعودي ومن ضمن اسعار سيارات هافال 2021 بسعر 55,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول سعرها.

هافال جوليان 2021 للبيع في سوق المستعمل

كم سعر سيارة هافال H2 2021 فل كامل؟

ظهرت السيارة مرة أخرى في إعلانات تطبيق مستعمل من فئة فل كامل، ويتبيّن وجود فتحة سقف بانورامية بهذه السيارة وفقاً لما أشار إليه المُعلن عنها، وتتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد مع شاشة وبإمكانية التحكم من المقود، وفيما يتعلق بوسائل الحماية فمن بينها كاميرا لتدعيم مجال الرؤية للسائق مع مثبت للسرعة، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تشترك سيارة هافال H2 2021 فل كامل مع إعلانها السابق في جانب المحرك ومنظومة الدفع عبر محرك 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي، ولكن تختلف في الممشى بكونه 42,350 كم وتُصبح من بين اسعار سيارات هافال 2021 بسعر 56,000 ريال سعودي.

كم سعر سيارة هافال H2 2021 فل كامل؟

سيارة هافال H6 2021 للبيع

تعتبر من ضمن إنتاج العلامة الصينية وتمكنت سيارة هافال H6 من تحقيق نسبة مبيعات جيدة، وجاءت في سوق المستعمل من خلال مالكها الذي أوضح داخليتها باتساعها لعدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام  جر أمامي “FWD”، والوصول إلى الإعلان بالضغط هنا.

أوضح المالك البيانات المُتعلقة بممشى السيارة بما يظهر بالمعلومات المذكورة بالإعلان، ويكون الممشى 48,000 كم لكي تُصبح من ضمن اسعار سيارات هافال 2021 بسعر 58,000 ريال سعودي، ولكن هذا السعر ليس السعر النهائي فهناك قابلية للتفاوض، ومن الأشياء الداعمة للحصول على سعر ينخفض عن السعر المُشار إليه تمتع المُخطط للشراء بالجدية بما يجعل المالك يُخفض السعر.

تعرف على اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة مع المواصفات

كم سعر هافال h6 2021 مستعملة فل كامل؟

تشهد هذه الفئة الإقبال من شريحة ليست بالقليلة من الأفراد نظراً لتمتعها بتجهيزات قد تكون مناسبة لما يبحث البعض عنه، وظهرت نفس السيارة السابقة بفئة الفل كامل وهذا التنوع والثراء بالمحتوى الإعلاني على تطبيق مستعمل يجعل كل شخص من السهل عليه انتقاء إحدى سيارات العلامة الصينية بما يتوافق مع عنصري التجهيزات والأسعار حسب الميزانية.

تكون هافال h6 2021 فل كامل بانوراما وبعدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي، والسيارة بممشى 35,000 كم وسعرها 60,000 ريال سعوي بإمكانية التفاوض، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

تعرف على اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة مع المواصفات

هافال H6 2021 بسعر 65,000 ريال سعودي

تستند الشركة الصينية إلى لمساتها بالسيارة ومن المُلاحظ في خارجيتها كونها ترتكز على عجلات بمقاس 19 بوصة، وبالانتقال إلى جانب المصابيح الأمامية فهي مُزودة بتقنية “LED”، والجهة الجانبية لسيارة هافال H6 2021 تكون المرآة بقابلية التحكم على نحو كهربائي ومع إشارات الانعطاف، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج الضروري لاستخدام الشخص للمُفتاح، وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد مُغطاة من الجلد وبإمكانية التحكم في ضبط مقعد السائق والراكب كهربائياً، وهناك شاشة لعرض النظام المعلوماتي ويتكون النظام الصوتي من عدد 8 سماعات، وبتوفر مكيف هواء خلفي.

تعرف على اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة مع المواصفات

تجهيزات أخرى في سيارة هافال H6 2021

يوجد بالسيارة بعض أنظمة الحماية والسلامة ومن بينها نظام الحفاظ على المسار مع نظام يتخصص في مراقبة المنطقة العمياء، ولزيادة توفير قراءة أفضل لحالة الطريق فهناك 4 كاميرات وبالإضافة إلى حساسات أمامية وخلفية مع نظام تثبيت السرعة المُتكيف.

تعتمد سيارة هافال H6 2021 بهذا الإعلان على محركها البنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي، والسيارة بممشى 43,400 وبقائمة اسعار سيارات هافال 2021 بسعر 65,000 ريال سعوي بإشارة المُعلن لوجود مساحة من إجراء التفاوض حول سعرها.

تعرف على اسعار سيارات هافال 2021 مستعملة مع المواصفات

هافال H9 2021 للبيع مستعملة

تتسع داخلية السيارة لعدد 7 مقاعد وهذا الأمر من أبرز التجهيزات الملحوظة، وفيما يرتبط بمحرك سيارة هافال H9 موديل 2021 فهو بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع كُلي “AWD”، والممشى 60,000 كم وسعرها 80,000 ريال سعودي، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: تعرف على سيارة هافال جوليون 2023 مع عرض المواصفات والأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة هافال في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل