المربع نت – كشفت شيفروليه عن كورفيت Z06 GT3 المخصصة للسباقات من فئة R، وتتميز هذه السيارة بالعديد من التعديلات المتوافقة مع لوائح الاتحاد الدولي للسيارات لسيارات GT3 الرياضية.

تقدم هذه النسخة بالعديد من التجهيزات الخاصة بالتعاون مع شركة برات ميلر لتجهيز السيارة بمعايير الاتحاد الدولي للسيارات، مثل القفص الحديدي بداخل السيارة لحماية السائق، مع تعديل نظام التعليق ليتمكن من تحمل الإطارات الرياضية الكبيرة المخصصة للسباقات وتعزيز قدرات التحكم بالسيارة.

شيفروليه تكشف عن كورفيت Z06 GT3 المخصصة للسباقات

شيفروليه كورفيت Z06 GT3

يتم بناء نسخة السباقات من كورفيت على الإصدار الأصلي من السيارة، حيث تتمتع سيارة GT3 بهيكل خارجي من الألمنيوم، مع تعزيز الديناميكية الهوائية بإضافة مصدات أمامية وخلفية جديدة والعديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون، وزيادة حجم الشبكات الهوائية للحصول على أفضل تدفق هواء للمحرك ونظام التبريد.

حصلت السيارة على مصابيح أمامية إضافية بالمصد، مع هيكل جانبي عريض يظهر مع العجلات الرياضية الكبيرة بقياس 18 إنش مع إطارات خاصة للمضمار، وصولاً للمقطع الخلفي من السيارة حيث نشاهد الجناح الخلفي الكبير مع مشتت الهواء الضخم بمنافذ عادم ثنائية.

شيفروليه كورفيت Z06 GT3

تحتفظ شيفروليه كورفيت Z06 GT3 بنفس محرك V8، لكن بالعديد من التعديلات الرياضية ليتمكن من توفير أفضل أداء رياضي لسباقات التحمل والتي تستمر لمدة 24 ساعة، لم تكشف الشركة الأمريكية عن أرقام أداء السيارة، ولكن من المفترض أن تحصل على قوة 600 حصان وفقاً للوائح السباقات، وهي أقل من القدرة الحصانية التي توفرها النسخة المخصصة للطرقات العامة.

توفر شيفروليه إصدار GT3 من كورفيت Z06 للفرق الخاصة للمشاركة في السباقات، وسيحصل العملاء على دعم كامل من العلامة الأمريكية بتوفير قطع الغيار و الخبرات الهندسية أثناء السباقات، وسوف نشاهد السيارة على مضمار السباق في عام 2024.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: شيفروليه

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل