المربع نت – يبحث البعض عن إعلانات ميني كوبر مستعمله بغرض شراء السيارات، حيث إن هذه العلامة البريطانية لديها فئة ليست بالقليلة من مُفضلي الحصول عليها.

ميني كوبر مستعمله للبيع

تندرج شركة ميني تحت إطار الشركات البريطانية ولديها شهرة تتعلق بإنتاج سيارات صغيرة، وبالاعتماد على تصميم جذاب سواء ما يتعلق بالواجهة الخارجية للسيارة أو داخليتها، ولذلك تبحث مجموعة من الأفراد على ميني كوبر مستعمله للبيع للحصول على توقيع العلامة البريطانية عبر اقتناء إحدى السيارات من سوق المستعمل.

ميني كوبر مستعمله للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

لا تتشابه كل الناس في نمط اختيار السيارات وهذا الأمر يتبيّن بوضوح تام عند تحليل أولويات الباحثين عن شراء السيارات، فهناك مَن يسأل في البداية عن مدى قوة المحرك ويهتم بمنظومة الدفع بوجه عام، وغيره يُوجه العناية لجوانب تتعلق بأسعار قطع الغيار الخاصة بالسيارة ومدى توفرها، وكذلك الأمر ينطبق على عملية الشراء ذاتها ما بين اقتناء سيارات جديدة أو بحالة مُستعملة، ويُمكن الوصول إلى إعلانات ميني كوبر مستعمله عن طريق تطبيق مستعمل.

ميني كوبر مستعمله للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

كم سعر ميني كوبر مستعمله؟

يعتبر تطبيق مستعمل من ضمن الوسائل التي يُمكن من خلالها التعرف على أسعار ميني كوبر مستعمله أو غيرها من السيارات، وهذا بكونه السوق المُتواجد على الإنترنت، وبالتالي لن تكون هناك ضرورة للذهاب إلى تجمعات ومعارض سيارات مستعملة للبيع، وعلى وجه الخصوص تُعرض الإعلانات على التطبيق بتحديد سعر كل سيارة مُعلن عنها.

تطرح شركة ميني البريطانية سياراتها بأسعار مختلفة، وهو ما يُمكن ملاحظته بالنظر إلى سوق السيارات المستعملة فالسيارات ليست بنفس الأسعار، وعلى سبيل المثال من الأمور المُشاركة في اختلاف الأسعار هو الموديل الذي يختاره الفرد، وكلما كان الموديل حديثاً يؤدي ذلك في غالبية الأحيان لارتفاع سعر الشراء، وتتعدد إعلانات ميني كوبر مستعمله لكي يُقبل المشتري على الإعلان الذي يناسبه فيما يخص السعر المطلوب للبيع.

ميني كوبر مستعمله للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

هل تبحث عن ميني كوبر مستعمله؟

تأتي كثير من الإعلانات على تطبيق مستعمل بالاستناد إليه من جانب المالكين عند الرغبة في بيع السيارات، ومن المُلاحظ أن للتطبيق شعبية وضعته بمقدمة التطبيقات الإلكترونية، ومن خلاله يتم تصفح ميني كوبر مستعمله ومعروضة للبيع ومن هذا المُنطلق يتفاوض الأشخاص حول الصفقات.

يختلف الإنسان في تفضيلاته وفي الإمكانيات الباحث عنها عن طريق شراء سيارة من سوق المستعمل، وهو ما تمت الإشارة له ولذلك يظهر إعلان السيارة مع تناول المُعلن للمواصفات الموجودة في السيارة لكي يُحدد مَن يُخطط للشراء ما إذا كانت مُلائمة أم لا، وهذا الأمر يتم أيضاً على نفس النحو الذي يرفق فيه سعر السيارة، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات وأسعار ميني كوبر مستعمله بأكثر من إعلان.

ميني كوبر مستعمله للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

ميني كوبر اس 2013

جاءت هذه السيارة بقائمة إعلانات سيارات العلامة البريطانية على تطبيق مستعمل، وهذا عندما قام أحد المُعلنين باستخدم الميزة الإعلانية المُتاحة ووضع سيارته للبيع وهي ميني كوبر اس 2013، وبالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة فمن ضمن التجهيزات توفر فتحة سقف بانورامية، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تحدث مالك السيارة عن داخليتها ويتبيّن بالدخول إليها كونها تدعم الدخول الذكي والتشغيل بدون مفتاح، كما تسع ميني كوبر اس 2013 عدد 4 مقاعد مع مُلاحظة أن هناك إضاءة داخلية، وفيما يرتبط بالنظام الصوتي فهو من شركة هارمان كاردون والتي لديها التواجد القوي في مجال الصوتيات، وتناول مالك السيارة أيضاً أنها تستند لبعض أنظمو الحماية والسلامة ومن بينها كاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، وبالإضافة إلى حساسات أمامية وحساسات خلفية.

ميني كوبر مستعمله للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

كم سعر ميني كوبر مستعمله اس 2013؟

هناك فئة من الأفراد تضع جانب المحرك ومنظومة الدفع في مرتبة عالية من الاهتمام عند القرار بشراء سيارة من سوق المستعمل، ولذلك تحدث المُعلن عن هذا الأمر وبعد ذلك أوضح السعر، وتعتمد ميني كوبر اس 2013 على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.1 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

ذكر مالك السيارة الممشى الخاص بها في نفس السياق الذي يتناول فيه المواصفات، ومع تتبع إعلانات سيارات مستعملة للبيع يتضح مُساهمة ممشى السيارة المُعلن عنها في تحديد سعرها، وهذه السيارة بممشى 153,000 كم وهي ميني كوبر مستعمله بسعر 42,000 ريال سعودي.

ميني كوبر مستعمله للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

ميني كوبر اس 2020

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة للبيع على تطبيق مستعمل لكي تنضم إلى إعلانات ميني كوبر مستعمله، وهذا الإعلان عن ميني كوبر اس 2020 وكما يتضح أن موديل السيارة أحدث من الإعلان السابق، وبرؤية الواجهة الخارجية فهناك الشبك الأمامي في مقدمة السيارة وهو شبك بلون أسود، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار المالك عن بعض التجهيزات المتواجدة في سيارته وعلى سبيل المثال هذه السيارة بحساسات أمامية وخلفية، وبالدخول إليها فهي تدعم الدخول الذكي وتتسع لعدد 4 مقاعد، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وفيما يخص ممشى ميني كوبر اس 2020 فهو 9,000 كم وسعرها 140,000 ريال سعودي.

ميني كوبر مستعمله للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

ميني كوبر كلوب مان اس 2022

تأتي ميني كلوب مان ضمن سيارات الشركة البريطانية ومعروضة للبيع في موديل 2022، وخارجية السيارة بشبك أمامي بلون أسود ويكون شعار شركة ميني بوسط مقدمة السيارة، ومن حيث داخلية السيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تعتمد ميني كلوب مان 2022 اس بالإعلان على محرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 1.2 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وهذا السيارة بممشى 10,000 كم وبسعر 180,000 ريال سعودي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اقرأ أيضاً: كم سعر ميني كوبر مستعملة 2016؟ مع عرض مواصفات السيارة

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الخاص بشركة هارمان كاردون

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا سمارت بانوراما 2023

قبل يوم
92,000 ريال سعودي
الرياض

هيونداي سوناتا فليت 2023

قبل يوم
86,825 ريال سعودي
الرياض

جيلي كولراي 2021 في الرياض نظيفة

قبل يوم
1 ريال سعودي
الرياض

تويوتا فيلوز GLX بنزين 2024

قبل يوم
80,500 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل