المربع – أعلنت شركة ستيلانتس عن توسيع شراكتها مع شركة آرتشر الأمريكية لتصنيع الطائرات، من خلال توحيد جهودهما لتصنيع طائرة ميدنايت الكهربائية والتي تتميز بإمكانية الإقلاع أو الهبوط العمودي مثل طائرات الهليكوبتر.

تم تصميم طائرة ميدنايت لنقل 4 ركاب وطيار، بمنظومة كهربائية لتتمكن الطائرة من التحليق لمسافة 161 كيلومتر بالشحنة الواحدة، وتتميز الطائرة بالرحلات القصيرة المتتالية التي تبلغ نحو 32 كيلومتر مع وقت شحن يبلغ حوالي 10 دقائق بينها، ليصفها البعض أنها تاكسي كهربائي طائر.

ستيلانتس تتعاون مع شركة آرتشر لإطلاق تاكسي طائر جديد للمدن

ستيلانتس تتعاون مع شركة آرتشر لإطلاق تاكسي طائر جديد للمدن 1

على جانب آخر تسعى شركة ستيلانتس المالكة للعديد من شركات السيارات الشهيرة إلى التوسع بمجالات التنقل الكهربائي، بالتعاون مع شركة آرتشر لتصنيع طائرة كهربائية بالكامل بالاستعانة بالخبرات الموجودة لدى خبراء ستيلانتس بأنظمة الحركة الكهربائية، لتسريع إطلاق طائرة ميدنايت بالأسواق.

عملت أيضاً شركة ستيلانتس على زيادة حصتها الاستراتيجية في شركة آرتشر الأمريكية بشراء الأسهم من السوق المفتوحة، لتصبح هذه خطوة جديدة لكي تصبح شركة ستيلانتس مستثمراً أساسياً في آرتشر، لتوفر شركة ستيلانتس ما يصل إلى 150 مليون دولار (563 مليون ريال) لشراء الأسهم خلال عامي 2023 و 2024.

ستيلانتس تتعاون مع شركة آرتشر لإطلاق تاكسي طائر جديد للمدن 2  ستيلانتس تتعاون مع شركة آرتشر لإطلاق تاكسي طائر جديد للمدن 3

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: ستيلانتس
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل