المربع نت – شهدنا خلال الأعوام الماضية العديد من التقارير التي تشير إلى توقف إنتاج شيفروليه ماليبو نهائياً في عام 2024 مع انتهاء الجيل الحالي من السيارة، ولكن ظهر تقرير جديد بتصريحات من أحد المصادر المطلعة على الأمر أن جنرال موتورز قررت الاحتفاظ بطراز ماليبو لجيل آخر على الأقل.

بدأت الأخبار حول نهاية شيفروليه ماليبو في عام 2019 وفقاً لتصريحات المتطلعين على الأمر في شركة جنرال موتورز، وفي عام 2020 تغيرت التصريحات لتصبح أن مستقبل ماليبو غير مؤكد، ومع ذلك نشر موقع GM Authority تقرير يشير أن أحد المصادر المطلعة على الأمر في جنرال موتورز كشف أن ماليبو سوف تستمر لجيل آخر.

شيفروليه ماليبو ستحصل على جيل جديد كلياً في عام 2025

شيفروليه ماليبو

من المتوقع أن نشاهد الجيل القادم من شيفروليه ماليبو في بداية عام 2025 ويستمر حتى عام 2031، ويتوقف قرار استمرار طراز ماليبو بعد هذا التاريخ بناء على أرقام المبيعات السنوية ونجاح الجيل الجديد من السيارة.

تميزت شيفروليه ماليبو في عام 2022 بتحقيق المرتبة الرابعة في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم من حيث المبيعات في الولايات المتحدة، حيث تشير الإحصائيات أن ماليبو حققت نمواً يقدر بـ 148% في الفترة من شهر يناير حتى سبتمبر 2022 مقارنة بنفس الفترة من عام 2021.

شيفروليه ماليبو شيفروليه ماليبو

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: GM Authority
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل