المربع نت – يرغب البعض بالكشف عن سعر سوزوكي بالينو 2022 مستعملة، حيث تظهر السيارة في إعلانات السيارات المستعملة المعروضة للبيع على التطبيقات الإلكترونية.

سوزوكي بالينو 2022 مستعملة

تطرح شركة سوزوكي اليابانية تصنيفات مثل سيارات السيدان والهاتشباك بجانب سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر، وتختلف احتياجات الأفراد عند أخذ قرار شراء سيارة، ولذلك قد يسعى أحدهم نحو شراء سيارة تجارية ويتبيّن طرح الشركة اليابانية لهذا الأمر من السيارات التجارية بوجود سيارة كاري، وفيما يخص سوزوكي بالينو فهي بحقيبة إنتاج شركة سوزوكي في تصنيف الهاتشباك.

سوزوكي بالينو 2022 مستعملة للبيع مع عرض مواصفات وسعر السيارة

تتوجه فئة ليست بالقليلة من الأشخاص إلى سوق السيارات المستعملة، وهنا البحث عن سيارات بمواصفات معينة وفقاً لطبيعة احتياج الفرد، وبالإضافة إلى مراعاة جانب السعر فيكون التعامل حسب العرض والطلب، ويختار المشتري من بين العديد من السيارات المستعملة المعروضة للبيع من جانب المالكين.

سوزوكي بالينو 2022 مستعملة للبيع مع عرض مواصفات وسعر السيارة

تطبيق مستعمل

يأتي في مقدمة الاختيارات عند الحاجة إلى العثور على سيارة سوزوكي بالينو 2022 مستعملة أو أي سيارة أخرى، وهذا لكونه يتسم بمميزات جعلته في أولوية الأفراد من خلال الاستفادة من خدماته الإعلانية، وقد يطرح أحد التطبيقات ميزة الإعلان بمقابل دفع رسوم ولكن في حالة تطبيق مستعمل فهو يطرح خاصية الإعلان على نحو مجاني.

يشمل تطبيق مستعمل العديد من العلامات التجارية العاملة بسوق السيارات، وهذا يتماشى مع الاختلاف في التفضيلات بما يدع الخيار لكل شخص بالتوجه ناحية العلامة المُفضلة لديه، مع التنوع أيضاً في الإعلانات فمن الممُكن العثور على أكثر من إعلان لنفس السيارة، وبالحديث حول سوزوكي بالينو 2022 مستعملة يتضح وجودها على التطبيق، حيث وضعها أحد المُعلنين في إطار إعلانات تطبيق مستعمل.

سوزوكي بالينو 2022 مستعملة للبيع مع عرض مواصفات وسعر السيارة

سيارة سوزوكي بالينو 2022

تكون آلية وضع إعلانات سيارات مستعملة للبيع عن طريق إشارة المالك للمواصفات المتوفرة بالسيارة المُعلن عنها، وهذا من أجل تعريف مَن يبحث عن سوزوكي بالينو 2022 مستعملة بالخصائص والإمكانيات، وقد يكون الشخص وضع قائمة بالمواصفات الراغب بالحصول عليها، وعلى هذا الأساس يستهدف الإعلانات المتوافقة مع هذه القائمة.

أوضح مالك سوزوكي بالينو 2022 مستعملة أن السيارة تعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

سوزوكي بالينو 2022 مستعملة للبيع مع عرض مواصفات وسعر السيارة

ما هو سعر سوزوكي بالينو 2022 مستعملة؟

يُحدد سعر السيارات المستعملة من جانب المالكين، وهذا على نفس نحو ذكر المواصفات فكما يُشير المُعلن إلى الخصائص فهو أيضاً يقوم بتوضيح السعر المطلوب لإتمام عملية الشراء، ولكن يتضح أن هناك بعض الأمور التي تشترك بدورها في تسعير السيارة المستعملة، ومن ضمن هذه الأمور الموديل الخاص بالسيارة وحالتها وكلما كانت بمواصفات عالية أدى ذلك لارتفاع سعرها عند البيع.

وفيما يخص سوزوكي بالينو 2022 مستعملة فأشار مالكها لممشى السيارة، وهذا العنصر يلقى الاهتمام من جانب الباحثين عن سيارات مستعملة للبيع فيحرص كل فرد على معرفة ممشى السيارة المُعلن عنها، وفيما يخص ممشى السيارة فهو 15,000 كم وبسعر 42,000 ريال سعودي.

سوزوكي بالينو 2022 مستعملة للبيع مع عرض مواصفات وسعر السيارة

سيارة سوزوكي بالينو 2022 مستعملة فل كامل

تقوم العلامات التجارية المُنتجة في كثير من الأحيان بإنتاج السيارات بأكثر من فئة، بما يجعل هناك بعض الاختلافات في التجيهزات سواء التجهيزات الخارجية أو الداخلية، وهذا بما يجعل هناك الاختلاف أيضاً في سعر السيارة بما ينطبق على السيارات وهي بحالة جديدة أو مستعملة، وجاءت سوزوكي بالينو 2022 مستعملة فل كامل ضمن إعلانات تطبيق مستعمل.

أشار المالك إلى مواصفات السيارة بكونها تعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك بنظام دفع جر أمامي “FWD”، ولأن هذه السيارة فل كامل فيختلف سعرها عن الإعلان السابق ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

سوزوكي بالينو 2022 مستعملة للبيع مع عرض مواصفات وسعر السيارة

كم سعر سوزوكي بالينو 2022 مستعملة فل كامل؟

كما تمت الإشارة إلى أن الفئات تجعل كل فئة مُختلفة في بعض التجهيزات، وفي هذا الإطار كلما كانت السيارة مُجهزة بإمكانيات أعلى ساهم ذلك في ارتفاع سعرها عند وضعها للبيع في إعلانات السيارات المستعملة، وأشار مالك سوزوكي بالينو 2022 مستعملة أن هذه السيارة تدعم خاصية الدخول الذكي وبخاصية البلوتوث ومنفذ “USB” لتوصيل الجوالات مع السيارة، وهذا بالإضافة إلى فئة السيارة وهي فل كامل مع ذكر ممشى السيارة بكونه 49,700 كم، وفيما يتعلق بالسعر فهو 47,000 ريال سعودي.

سوزوكي بالينو 2022 مستعملة للبيع مع عرض مواصفات وسعر السيارة

هل تبحث عن سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة؟

جاءت هذه السيارة أيضاً من ضمن سيارات شركة سوزوكي المعروضة للبيع على تطبيق مستعمل، ويتبيّن في سوزوكي ديزاير 2022 أنها ترتكز على عجلات بمقاس 15 بوصة، ومن حيث المصابيح الخلفية فهي مزودة بتقنية “LED” مع كشافات ضبابية، كما أن المرآة يُمكن ضبطها بصورة كهربائية مع قابلية الطي، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

أوضح المالك أن داخلية السيارة تتسع إلى عدد 5 مقاعد ويستطيع السائق من خلال المقود التحكم في النظام الصوتي، وهذا مع وجود فتحات خلفية لمكيف الهواء ومنفذ “USB”، وتعتمد سوزوكي ديزاير 2022 على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.2 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”.

سوزوكي بالينو 2022 مستعملة للبيع مع عرض مواصفات وسعر السيارة

سعر سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة

أشار المُعلن إلى ممشى السيارة بكونه 10,000 كم، وفيما يخص السعر المطلوب للشراء فأوضحه مالك سوزوكي ديزاير 2022 وهو 42,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر المذكور للشراء، وفي هذا الإطار يتضح إذا وجد أحد الباحثين عن سيارة سوزوكي مستعملة للبيع كون السيارة مناسبة وملائمة له، فهناك إمكانية لإجراء تفاوض وتخفيض سعر الشراء.

اقرأ أيضاً: سوزوكي بالينو 2022 في السعودية “صور ومواصفات وأسعار”

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع سوزوكي شركة نجيب أوتو

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل