المربع نت – سيارة GAC GS4 هي سيارة اس يو في كروس أوفر مدمجة الحجم، تعد سيارة قيمة بالنسبة لسعرها، وهذه أسباب تجعل منها الخيار المفضل لمن يبحث عن سيارة اقتصادية.

الموثوقية

علامة GAC تعد أفضل العلامات الصينية من حيث الموثوقية بناء على فوزها بجوائز J.D.Power لثمانية سنوات متتالية، ويشهد على ذلك أنها تنوب شركات كبيرة مثل تويوتا وهوندا وفيات وميتسوبيشي في تصنيع سياراتهم في الصين.

6 أسباب تقنعك بشراء سيارة gac gs4 2023 من الجميح للسيارات

6 أسباب تقنعك بشراء سيارة gac gs4 2023 من الجميح للسيارات 1

مدى سير السيارة بالتنكه الواحدة

يتراوح مدى السير لسيارة gac gs4 عند ملء خزان الوقود بسعة 55 لتر بالكامل بين 841.5 إلى 885.5 كيلو متر بفضل منظومة الحركة ذات الكفاءة في استهلاك وقود: بمعدل 15.3 إلى 16.1 كيلو متر.

تتكون منظومة الحركة من محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر بنزين تيربو بقوة 166 حصان وعزم دوران 265 نيوتن متر مقترن بناقل حركة أوتوماتيك من شركة آيسن اليابانية التي تعد من أفضل مصنعي ناقلات الحركة في العالم، على أن يتم توجيه القوة إلى نظام قيادة بالدفع الأمامي.

6 أسباب تقنعك بشراء سيارة gac gs4 2023 من الجميح للسيارات 2

أماكن التخزين

بخلاف منطقة الأمتعة الخلفية بسعة ممتازة في فئتها 470 لتر أساسي، ومع طي الصف الثاني تبلغ 1,560 لترا. يوجد 26 مكان في الداخل لتخزين المقتنيات الصغيرة في المقصورة مما يجعلها عملية ومريحة.

الشاشات

شاشة المعلومات والترفيه في فئة فل كامل تأتي بمقاس 12.3 بوصة تعمل باللمس ونظام صوت من 6 سماعات.. وتدعم الشاشة نظام ملاحة مستقل والاقتران بالهاتف الذكي عبر البلوتوث، كما تأتي شاشة العدادات رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة.

6 أسباب تقنعك بشراء سيارة gac gs4 2023 من الجميح للسيارات 3

المواصفات الأساسية

لم تغب عن مواصفات gac gs4 الأساسية مزايا أساسية، فتشمل شاشة والمقاعد الأمامية قابلة للتعديل ويوجد مكيف هواء جيد جدا وفتحات مكيف في الخلف والمقاعد الخلفية قابلة للطي ومنافذ USB في الأمام والخلف. ومن ناحية السلامة تأتي بنظام تثبيت السرعة ونظام الثبات الإلكتروني وكاميرا رؤية خلفية ومساعد الصعود والنزول على المرتفعات ومثبت مقعد الطفل و 2 وسائد هوائية أمامية.

6 أسباب تقنعك بشراء سيارة gac gs4 2023 من الجميح للسيارات 4

السعر التنافسي و 4 فئات

تتوفر سيارة GAC GS4 بـ4 فئات بسعر يتراوح بين 85,491 إلى 99,199 ريال سعودية شامل الضريبة، مما يتيح للعميل حرية الاختيار في المواصفات الذي يريدها.

اقرأ أيضا: هل سيارات GAC ملائمة لجو السعودية.. كيف تزيد من مقاومتها للحرارة؟

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل