انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد أشهر من تدشين فورد موستنج 2023 الجيل الجديد كلياً، والكشف عن مجموعة إصدارات سباقات حصرية للسيارة، بدأ البعض بالتساؤل عن نسخة شيلبي GT600 الجديدة كلياً، مع انتشار التخمينات والتوقعات حول مستقبلها وتحديثاتها الجمالية والميكانيكية المتوقعة.

ونرى عدة تصاميم تخيلية جذابة للسيارة العضلية في الصور المرفقة من إبداع المصمم المستقل Hycade، وتعبر هذه الرسومات عن رؤيته الشخصية لموستنج شيلبي القادمة، بلمسات مستوحاة بشكل مباشر من نسخ السباقات لموستنج 2023 الجديدة.

موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي

موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 1

أبرز التحديثات التي تميز السيارة هي ألواح الهيكل الخارجي المختلفة والمعاد تصميمها، كما تأتي السيارة التخيلية بجسد منخفض وأعرض بشكل ملحوظ، مع فتحات تهوية أمامية ضخمة، ومصابيح أمامية LED قياسية ورفارف عريضة، ومنافذ هواء ضخمة أخرى على غطاء المحرك لتبريده.

موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 2

ولا نرى تحديثات بارزة في التصميم الجانبي للسيارة، وبالانتقال للخلفية، نلاحظ الجناح الخلفي الضخم المثبت والمصنوع نظرياً من ألياف الكربون، مع أنابيب عادم رباعية كبيرة، ومشتت هواء بارز ومصد خلفي جديد.

للأسف لا نتوقع رؤية شيلبي GT500 الجيل الجديد قريباً ولم تبدأ فورد حتى باختبارها في الطرق العامة بعد، وتشير بعض التقديرات لطرحها خلال عامين أو ثلاثة.

موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 3  موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 4 موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 5 موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 6 موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 7 موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 8 موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 9 موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 10 موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 11  موستنج شيلبي GT500 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 12

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد السعودية
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل