المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة هيونداي أزيرا موديل 2023، حيث استعرضنا جميع مواصفات سيارة الصانع الكوري الجنوبي هيونداي، والمتوفرة عند الوكيل وكالة الوعلان للسيارات، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

هيونداي أزيرا موديل 2023 .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

التصميم الخارجي لسيارة هيونداي أزيرا 2023

هيونداي أزيرا

بالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة أزيرا 2023، ومن الوهلة الأولى نرى مدى أنها جاءت بتصميم رياضي فريد ومتألق، حيث تقدم السيارة بشبكة مدمجة تتصل بها المصابيح الأمامية، حيث تأتي مع لمبات ليد موزعة حول المصابيح كاملة LED، مع إضاءة نهارية متوالية، بالإضافة إلى مصابيح نهارية مخفية من 5 مصابيح نوع LED، كما تستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة، ومن الخلف تأتي بمصابيح من نوع LED، وعادم الصوت المزدوج.

التصميم الداخلي لسيارة هيونداي أزيرا 2023

هيونداي أزيرا موديل 2023 .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

تتميز أزيرا 2023 بتصميم داخلي مميز وأنيق، مزود بالعديد من تفاصيل الراحة والرفاهية، حيث تتوفر بمصابيح محيطة تضمن 64 لونًا مختلفا لتحسين الحالة المزاجية للركاب، بالإضافة إلى المساحات الرحبة التي تتميز بها المقصورة، والتي تأتي بـ 5 مقاعد، بمقاعد أمامية جيدة التهوية، ويتمتع السائق بمقعد كهربائي الضبط مع ذاكرة حفظ الوضعية، وكلا من مقعد السائق والراكب الأمامي يدعمان التدفئة، مع مقود قيادة من الجلد متعدد الوظائف، وستارة جانبية وأخرى خلفية آلية.

بالإضافة إلى مجموعة شاشات إل سي دي كاملة مقاس 8 أو 12.3 بوصة، وشاشة إل سي دي باللمس مقاس 12.3 بوصة، ولوحة تحكم في المناخ بشاشة لمس للتحكم في مكيف الهواء أوتوماتيكي مع نظام تنقية الهواء، وشاشة عرض محيطة بالمكان، وقاعدة شحن لاسلكي للهواتف المحمولة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، وشاشة عرض المنطقة غير المرئية، ونظام الصوت المحيطي الفاخر يأتي من انفينتي.

المواصفات والأداء

هيونداي أزيرا موديل 2023 .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

تتوفر هيونداي أزيرا موديل 2023، مزودة بمحرك مكون من 6 اسطوانات، بسعة 3.5 لتر، ينتج قوة قدرها 290 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، مع معدل استهلاك للوقود 11.7 كيلومتر لكل لتر.

الأسعار

هيونداي أزيرا موديل 2023 .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 3

تتوفر هيونداي أزيرا موديل 2023 داخل السوق السعودي في فئة واحدة بسعر يصل إلى 191,975 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات هيونداي 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل