انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في الوقت الراهن الذي نعشيه أصبحت السيارات الصينية واحدة من أهم السيارات في السوق السعودي لما تحمله السيارات من مواصفات مختلفة ومتطورة وبأسعار مناسبة للجيمع، وبدأت تتصدر محركات بحث جوجل سيارات صينية 2022، ولذلك سوف نستعرض لكم في هذه المقالة أبرز انواع السيارات الصينية في السعودية.

جي ايه سي gs8 2023

انواع السيارات الصينية

انواع السيارات الصينية في السعودية 2022 1

جي ايه سي gs8 2023 من أهم انواع السيارات الصينية في السعودية، وتتوفر مع 3 فئات عند الوكيل الرسمي الجميح للسيارات في جيل جديد كليا يواكب تطور المركبات العائلية الكبيرة من الرحابة إلى الذكاء، ومن تكنولوجيا الرفاهية إلى السلامة، لتكون من أفضل الخيارات عن فئة الكروس أوفر متوسطة الحجم مع طول 4.98 متر.

من الخارج تتميز بالهيئة العضلية والجرأة، وتتجلى الأناقة بالشبك الأمامي الكرومي مع نظام العادم المزدوج، وتتحلى بالذكاء بالإضاءة الذكية من نوع ليد المتكيفة أوتوماتيكيا مع مساعد الضوء العالي والمرايا الخارجية كهربائية الطي ومدفأة مع ذاكرة ذكية. وفي الداخل تجد الرحابة الكافية لجلوس 7 من الركاب، وديكور الداخلية من مواد عازلة للضوضاء، وتجد من التكنولوجيا ما يجعل الرحلة ممتعة مثل شاشة معلومات وترفيه لمسية عالية الدقة مقاس 14.6 بوصة، ونظام صوت فاخر من ألباين من 10 مكبرات صوت، وقاعدة الشاحن اللاسلكي للهاتف الذكي، ويوجد نظام إضاءة متعدد الألوان ذكي التفاعل.

ومن أهم تكنولوجيا الأمن والسلامة التي تتوفر في السيارة، 7 وسائد هوائية مع نظام تحذير من الاصطدام الأمامي مع نظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، كما يتواجد نظام التحذير من الاصطدام الخلفي ونظام اكتشاف النقطة العمياء بالإضافة إلى مساعد تغيير المسار والمساعدة في الحفاظ على المسار وكاميرات مراقبة الداخلية.

ويأتي محرك السيارة بتيربو يولد قوة 248 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 400 نيوتن متر، مع ناقل أوتوماتيك من 8 سرعات مع نظام دفع أمامي، وتستهلك وقود بمعدل 13.2 كم/لتر أو نظام دفع رباعي فتستهلك الوقود بمعدل 12.5 كم/لتر، والسعر يبدأ من 126,845 ريال سعودي شامل الضريبة.

شاهد أيضاً: جي ايه سي GS8 2023 السيارة اختلفت بالكااامل وهذا هي اسعارها وفائتها عند الجميح للسيارات

ام جي rx8 2022

انواع السيارات الصينية

ام جي rx8 2022 هي سيارة اس يو في متوسطة الحجم تتوفر لدى شركة تأجير للسيارات بثلاث فئات، تأتي مع نظام دفع خلفي أو كلي الأول يمنحها تسارع ومتعة قيادة والثاني يمنحها أداء عالي على الطرق البرية حيث يمكن تعديل عزم الدوران في غضون 0.1 ثانية عند الطلب، وتتميز بشاسيه منفصل مرتفع عن الأرض ويمكنها خوض المياه بعمق يصل 800 مم مع جنوط عجلات 18 أو 20 بوصة مصنع من الألمنيوم.

تأتي المقصورة مع 3 صفوف من المقاعد تكفي 7 ركاب، بكسوة من فرش القماش أو الجلد، تتميز بالمقاعد الأمامية الداعمة للتدفئة والتهوية في الفئة العليا، و توجد في المقصورة 37 مساحة تخزين مختلفة، وبالنسبة لأنظمة مساعدة السائق فتشمل كاميرا الرؤية الخلفية وحساسات الركن الأمامي والخلفي.

جيلي أوكافانجو 2022

انواع السيارات الصينية

جيلي أوكافانجو واحدة من أهم وأبرز انواع السيارات الصينية، وهي سيارة اس يو في متوسطة الحجم يتم إنتاجها في الصين منذ عام 2020، وتأتي بلمسات قريبة من فولفو الشركة التي تمتلكها شركة جيلي بالكامل، وقد استفادت بذلك شركة جيلي لتطوير سياراتها الجديدة من بعض الأجزاء والتصاميم في فولفو الشركة السويدية العريقة.

حيث تتوفر جيلي أوكافانجو في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة الوعلان للسيارات، وتتوفر بالعديد من الأنظمة منها الوسائد الهوائية لحماية الركاب الـ7، ونظام الثبات الإلكتروني، ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وكاميرا محيطية 360 درجة، كما أن السيارة بها مرايات كهربائية بالكامل، ومفتاح بصمة، كما أنها تحتوي على ناقل حركة كهربائي بتصميم عصري مستمد من شركة فولفو، كما تتوفر السيارة بشاشة عدادات ملونة بالإضافة إلى شاشة ترفيهية قياس 10.25 بوصة.

جاك S7 برو 2022

انواع السيارات الصينية

من انواع السيارات الصينية التي تتواجد في المملكة العربية السعودية جاك S7 برو 2022، وهي سيارة اس يو في متوسطة الحجم، من العلامة الصينية جاك، تتميز بتصميم خارجي جذاب له طابع مميز، خاصة من الناحية الأمامية مع مصابيح نحيفة غير مألوفة تدفق منها خطوط تصميمية إلى الجوانب بشكل أنيق، وتأتي مع شبك أمامي عريض يتميز بالشرائح الرأسية.

كما تتمتع بتجهيزات خارجية منها مصابيح أمامية من نوع LED، مع التوجيه أوتوماتيكي قابلة للتعديل، وإضاءة نهارية من نوع LED، ومصابيح خلفية من نوع LED، بالإضافة إلى مقصورة داخلية متميزة بالعملية والتصميم المنظم، حيث تأتي السيارة مع 5 مقاعد بفرش من الجلد، وعجلة القيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد.

كما تأتي المقاعد الأمامية قابلة للتعديل الكهربائي في 6 وضعيات، أما المقاعد الخلفية فتقبل الطي بنسبة 6:4. فضلًا عن أنظمة متعددة للأمان ومساعدة السائق منها نظام التحكم في الجر، ونظام التحكم في الثبات إلكترونيا، ونظام المساعدة على صعود ونزول المرتفعات. وأيضًا مزودة بمحرك 4 اسطوانات، سعة 1.5 لتر، بقوة 171 حصان، وعزم 251 نيوتن متر.

شانجان UNI-T 2023

انواع السيارات الصينية

من انواع السيارات الصينية 2023 شانجان UNI-T، وهي سيارة اس يو في كروس أوفر مدمجة الحجم تأتي بلغة التصميم الجديدة لسيارات العلامة الصينية، فتتميز المقدمة بتصميم ألماسي بدلا من الشبك التقليدي، والجناح الممتد من السقف على شكل V ليعزز الديناميكية، كما يحسن من الثبات، كما تأتي بفتحة سقف بانورامية واسعة مع قدرة الزجاج على تصفية 97% من الأشعة فوق البنفسجية بفعالية، وتأتي العجلات من الألمنيوم بتصميم رياضي مقاس 20 بوصة مع إطارات مقاس 245/45.

وبالانتقال إلى الداخلية تجد مقاعد مكسوة بالجلد ومقاعد أمامية تدعم التدفئة والتهوية والتعديل الكهربائي، كما توجد شاشة عدادات رقمية بالكامل، ولوحة شاحن لاسلكي بالكونسول. ومن أنظمة مساعدة السائق وتجهيزات السلامة المتقدمة حساسات الركن الأمامي والخلفي لمساعدة الركن ومساعد صعود المرتفعات والمساعدة عند النزول، كما توجد كاميرات رؤية شاملة 360 درجة، ونظام الحفاظ على المسار الذكي مع التحذير عند الخروج عنه. وتستمد السيارة قوة 177 حصان من محرك بنزين تيربو بسعة 1.5 لتر.

هونشي HS7 2022

انواع السيارات الصينية

HS7 هي سيارة اس يو في متوسطة الحجم من إنتاج شركة هونشي الصينية والتي تُعتبر أبرز انواع السيارات الصينية الفاخرة، وظهرت هونشي HS7 لأول مرة عالمياً في عام 2019 في الصين، ووصلت إلى المملكة العربية السعودية منذ فترة ليست قصيرة، وحازت على إعجاب العديد من الأشخاص لكونها تتمتع بمميزات عديدة.

وتتوفر في المملكة العربية السعودية بمواصفات عديدة منها في البداية المحرك القوي سعة 3.0 لتر والذي يولد قوة 333 حصان، مع نظام دفع رباعي، كما أنها تتوفر بمواصفات ترفيهية عديدة منها الشاشات التي تتواجد في العدادات والشاشة الترفيهية، وأيضاً الشاشات التي تتواجد في مخادع الرأس للمقاعد الأمامية، لإتاحة تجربة ترفيهية فاخرة لركاب الصف الثاني.

هافال دراجو 2022

انواع السيارات الصينية

دارجو هي من أبرز انواع السيارات الصينية الدفع الرباعي متوسطة الحجم من إنتاج شركة جريت وول يتم تسويقها تحت علامة هافال التجارية، وتم تدشينها رسيماً في المملكة العربية السعودية خلال هذا العام في معرض جدة الدولي للسيارات 2022.

تم تصميم السيارة بشكل يليق بقدراتها في البر وتجي بتصميم صندوقي وتستمد قوتها من محرك 2.0 لتر تيربو بقوة 196 حصان. في الداخل، تحصل السيارة على عجلة قيادة كبيرة وأجهزة قياس رقمية بالكامل، كما يُمكن رؤية شاشة نظام ترفيهي مركزية كبيرة بقياس 12.3 بوصة ملفوفة بإطار ذو تصميم فريد، كما تأتي مجهزة بشاحن لاسلكي لهاتفك الذكي، وفتحات تهوية أفقية، ونظام صوتي إنفينيتي بعشر سماعات، بالإضافة إلى مقاعد أمامية مجهزة بمساج ونظام تهوية.

اقرأ أيضاً: تجربة قيادة هافال دارجو 2022 “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار”

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل