المربع نت – من أهم شركات السيارات الصينية هي شركة سيارات شنجان المملوكة للدولة وهي شركة تتخصص في صناعة سيارات الركاب والميني فان والمركبات التجارية وشاحنات بيك اب.

وتبيع الشركة المركبات التجارية تحت علامة شانا (Chana)، وتصنع الشركة سيارات فورد و مازدا للسوق الصيني، وتعد شنجان من أكبر أربع شركات سيارات في السوق الصيني مع سايك موتور و مجموعة فاو و دونج فينج موتور.

تعرف على سيارات شنجان في المملكة

وقد باعت شنجان 1.4 مليون سيارة في 2016 وحدها، وشعار شنجان القديم كان عبارة عن درع ورمح، يرمز إلى “تحسين السرعة على أساس ضمان السلامة”، أما الشعار الجديد فهو علامة V التي تمثل رمز “النجاح”.

تتوفر سيارات شانجان 2022 في المملكة العربية السعودية من خلال شركة المجدوعي للسيارات حيث تقدم سيارات سيدان ألسفن و ايدو بلس وسيارات اس يو في CS35 بلس و CS75 بلس و CS85 و CS95 وسيارة هنتر بيك اب، وخلال السطور التالية سنتعرف على سيارات شنجان في المملكة العربية السعودية.

شنجان السفن 2022

شنجان

تنتمي شنجان السفن 2022 لفئة السيارات السيدان المدمجة “الصغيرة” والتي تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة المجدوعي للسيارات، والتي توفرها بمحرك تنفس طبيعي بسعة 1.5 لتر بقوة 105 حصان، وأقصى عزم لها 145 نيوتن متر.

وتوفر شركة المجدوعي للسيارات في سيارة شانجان السفن مواصفات أمان متنوعة أهمها بالطبع الوسائد الهوائية والفرامل المانعة للانغلاق، كما توفر فيها نظام مراقبة ضغط الإطارات.

تتوفر في شانجان ألسفن 2022 في المملكة العربية السعودية شاشة لمسية بنظام ترفيهي جديد بقياس 7 بوصة، مع تصميم مقاعد مريح، وهذا ما يوفر راحة للركاب أثناء السفر أو التحركات بالسيارة بشكل عام.

شنجان ايدو بلس 2022

شنجان

تتوفر  ايدو بلس 2022 في المملكة العربية السعودية عن طريق وكيلها المحلي شركة المجدوعي للسيارات والذي تنتمي لفئة السيارات السيدان متوسطة الحجم، وتأتي بتصميم جديد ورياضي يُعتبر الأكثر رياضية في هذه الفئة بفضل تصميمها ومحركها التيربو الذي يولد قوة 158 حصان وأقصى عزم له 260 نيوتن متر.

كما أن السيارة تحتوي على تكنولوجيا جديدة لأول مرة في هذا الجيل، وأهمها بالطبع النظام الترفيهي والصوتي، المرتبط بشاشة بقياس 10 بوصة بجانب شاشة العدادات الديجيتال قياس 7 بوصة والتي تساعد السائق بشكل كبير في الوصول للمعلومات التي يريدها بسهولة، ومن الداخل تتمتع السيارة بتصميم مريح ورياضي للمقاعد الأمامية والخلفية بتطريزات باللون الأحمر لتضيف لمسة رياضية وجمالية داخل السيارة.

شنجان CS35 بلس 2022

تعرف على سيارات شنجان في المملكة 1

تتوفر CS35 بلس في المملكة العربية من خلال وكيلها المحلي شركة المجدوعي للسيارات، حيث تأتي السيارة بتصميم رياضي من الأمام يشبه بشكل كبير سيارة فولكس واجن تيجوان، وبتصميم انسيابي أكثر من الشكل السابق من كل الاتجاهات خصوصاً من الامام والجانب بفضل الخطوط الانسيابية الجديدة والمرايات الكبيرة بتصميم رياضي انسيابي.

وتتوفر بشاشة كبيرة بقياس 10 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث لسهولة إتصال الجوال بالسيارة، مع نظام ملاحي ونظام صوتي من 6 سماعات في جميع فئات السيارة، بالإضافة لمواصفات الأمان العديدة بكل تأكيد.

وتستمد قوتها من محرك تيربو سعة 1.4 لتر 4 أسطوانات يولد قوة 156 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 260 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك.

شنجان CS75 بلس 2022

تعرف على سيارات شنجان في المملكة 2

شنجان CS75 بلس 2022 الجيل الثاني من السيارة والذي ظهر لأول مرة في عام 2018 في الصين، حيث جاءت هذه السيارة الكروس أوفر المدمجة بتصميم جريء ورياضي خصوصاً في الواجهة الأمامية مع تصميم الإضاءة الجديدة والخط الواصل بين المصابيح الأمامية بطريقة جيدة.

ومن الخلف يوجد 4 مخارج عادم السيارة لتوحي بالرياضية، ومن الداخل تظهر المقاعد الأمامية بتصميم رياضي بدعامات جانبية، والقوة والرياضية ليست من التصميم فقط، حيث تستمد شنجان CS75 بلس 2022 قوتها من محرك سعة 2.0 لتر تيربو يولد قوة 229 حصان وأقصى عزم 360 نيوتن متر.

شنجان CS85 2022

تعرف على سيارات شنجان في المملكة 3

شنجان CS85 هي سيارة كروس أوفر كوبيه رباعية الأبواب تم تقديمها لأول مرة عالمياً في الصين عام 2019، حيث جاءت بتصميم رياضي عصري، حيث جاءت بتصميم أمامي رياضي مع دمج تصميم الفراشة الخاص بشنجان، بالإضافة لخطوط تصميم انسيابية رياضية، مع أضواء LED كاملة، أما من الخلف فجاءت بتصميم رياضي مثل الأمام مع وجود إضاءة LED و4 مخارج للعادم.

وبالطبع تتوفر بمقصورة داخلية بتصميم رياضي ومقاعد مريحة في الأمام والخلف، مع إضاءة داخلية بوجود 64 لوناً مختلفاً يمكنك الإختيار بينهم جميعاً بكل سهولة من خلال الشاشة اللمسية بقياس 12.3 بوصة، وتستمد قوتها من محرك تيربو سعة 2.0 لتر 4 أسطوانات يولد قوة 233 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 360 نيوتن متر.

شنجان CS95 2022

تعرف على سيارات شنجان في المملكة 4

تتوفر شنجان CS95 2022 في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة المجدوعي للسيارات، حيث تُعد سي إس 95 أكبر سيارات شركة شنجان والتي تتميز بتصميمها وتجهيزاتها التي تضمها لفئة السيارات الفاخرة.

حيث استمدت شانجان تصميم سي إس 95 من لاند روفر ديسكفري، وتضم العديد من التجهيزات المهمة وأهمها القيادة الذاتية من المستوى الثاني، و الرادار الأمامي والكاميرات.

بالإضافة لتصميمها الداخلي الذي يوحي بالفخامة، حيث تتوفر جميع فئات السيارة بشاشة لمسية بقياس 12.3 بوصة، كما أنه يوجد في السيارة نظام تنقية الهواء داخل السيارة، كما أن السيارة تتواجد في المملكة العربية السعودية بفئات مختلفة بـ 7 مقاعد.

كما تستمد قوتها من محرك سعة 2.0 لتر تيربو يولد قوة 233 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 360 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، مع نظام دفع كلي للعجلات.

شنجان هنتر 2022

تعرف على سيارات شنجان في المملكة 5

شنجان هنتر هي أول سيارة بيك اب في أسطول سيارات شنجان وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكليها المحلي شركة المجدوعي للسيارات، وتتوفر بالعديد من التجهيزات والمواصفات التي تساعد السائق ومنها نظام الفرامل الطارئة، ونظام الفرامل مانعة الإنغلاق، ونظام المساعدة على صعود التلال، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، والوسائد الهوائية، ونظام تثبيت السرعة، وكاميرات جانبية وأمامية وخلفية.

وتستمد قوتها من محرك ديزل تيربو 4 أسطوانات يولد قوة 150 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 350 نيوتن متر، مع دفع كلي للعجلات، ومتصل بناقل حركة 6 سرعات يدوي.

شنجان UNI-K 2023

تعرف على سيارات شنجان في المملكة 6

شنجان UNI-K 2023 هي سيارة اس يو في كروس أوفر تتميز بالتصميم المستقبلي من الخارج، وداخلية عالية التكنولوجيا أنيقة التصميم تركز على الراحة والرفاهية والسلامة، وتتميز من الخارج بتصميم مبتكر يبدأ من المقدمة مع استبدال الشبك التقليدي العجلات الرياضية مقاس 21 بوصة ومقابض الأبواب المدمجة لتضيف إلى ديناميكية، ومن السقف يمتد جناح بتصميم ابتكاري يعزز من الديناميكية والجمالية.

ومن الداخل تأتي بصفين من المقاعد بكسوة من الجلد، والمقاعد الأمامية تدعم التدفئة والتهوية والتعديل الكهربائي مع نظام ذاكرة لمقعد السائق ونظام الصوت من تطوير سوني وقد تم تضمين السماعات في رأس مقعد السائق لمنحه أفضل تجربة صوتية، وتأتي العدادات بشاشات رقمية بالكامل.

وقد جهزت الاس يو في بأنظمة متقدمة لمساعدة السائق منها تحذير التصادم الأمامي والمكابح التلقائية للطوارئ ونظام الحفاظ على المسار مع تحذير الخروج عنه ومثبت سرعة متكيف، فيما تستمد قوة 233 حصان من محرك بنزين تيربو سعة 2.0 لتر.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات شانجان 2022/2023 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

شنجان UNI-T 2023

تعرف على سيارات شنجان في المملكة 7

شنجان UNI-T 2023 هي سيارة اس يو في كروس أوفر مدمجة الحجم تأتي بلغة التصميم الجديدة لسيارات العلامة الصينية، فتتميز المقدمة بتصميم ألماسي بدلا من الشبك التقليدي، والجناح الممتد من السقف على شكل V ليعزز الديناميكية، كما يحسن من الثبات.

كما تأتي بفتحة سقف بانورامية واسعة مع قدرة الزجاج على تصفية 97% من الأشعة فوق البنفسجية بفعالية، وتأتي العجلات من الألمنيوم بتصميم رياضي مقاس 20 بوصة مع إطارات مقاس 245/45.

وبالانتقال إلى الداخلية تجد مقاعد مكسوة بالجلد ومقاعد أمامية تدعم التدفئة والتهوية والتعديل الكهربائي، كما توجد شاشة عدادات رقمية بالكامل، ولوحة شاحن لاسلكي بالكونسول.

ومن أنظمة مساعدة السائق وتجهيزات السلامة المتقدمة حساسات الركن الأمامي والخلفي لمساعدة الركن ومساعد صعود المرتفعات والمساعدة عند النزول، كما توجد كاميرات رؤية شاملة 360 درجة، ونظام الحفاظ على المسار الذكي مع التحذير عند الخروج عنه، وتستمد السيارة قوة 177 حصان من محرك بنزين تيربو بسعة 1.5 لتر.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل