المربع نت – بالامس فى تايلاند كان يوماً سيئاً على الاقل على الرجال والنساء الاثرياء الذين كان يملكون سيارات فارهة و كانوا ينقلونها على مقطورة وكان يجب عليهم ان يتحدثوا مع شركات التأمين قبل نقل السيارات.

المقطورة كانت تحمل بي ام دبليو X6 E71 و ايضاً سيارات فارهة اخرى وصلت الى وجهتها وهي عبارة عن بعض المعادن المتفحمة على المقطورة، يبدو ان ما حدث هو احتراق سيارة X6 BMW E71 اولا ثم وصلت النار للثلات سيارات الفاخرة الاخرى التي كانت قريبة منها.

“بالصور” احتراق سيارات بي ام دبليو X6 و فيراري ولامبورجيني وبنتلي في تايلاند

حجم التدمير الذي حدث في فيراري F430 سكوديريا و بنتلي كونتيننتال فلاينج سبور و لامبورجيني مورسيلاجو وفقاً لعمر السيارة يمكن ان تصل الاضرار الى 500 الف دولار.

قال السائق انه لم يلاحظ اي شئ اثناء سيره على الطريق ولكنه كان حذر من سائق شاحنه اخرى على الطريق ولكن وفقاً لهذه القصة مازال السبب الحقيقي وراء الحريق مجهولاً ولكن السلطات تحقق في الامر.

ولحسن الحظ ان السائق خرج من الحادثة دون اصابات ولم يصب احد ايضاً اصابة بدنية في هذه الحادثة ولكن قد تكون الصدمة النفسية قوة جداً.

burning-bmw-x6-sets-ferrari-lamborghini-and-bentley-on-fire-medium_1 burning-bmw-x6-sets-ferrari-lamborghini-and-bentley-on-fire-medium_2 burning-bmw-x6-sets-ferrari-lamborghini-and-bentley-on-fire-medium_3 burning-bmw-x6-sets-ferrari-lamborghini-and-bentley-on-fire-medium_4 burning-bmw-x6-sets-ferrari-lamborghini-and-bentley-on-fire-medium_5

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل