انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة برابوس الألمانية عن إصدار “برابوس 900 الصاروخ” في معرض يخوت موناكو 2021، واصفة إياه بالـ SUV القانونية في الطرق الأسرع بالعالم، بسرعة قصوى 330 كلم\س.

مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 2

مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 1

الإصدار الجديد مبني على مرسيدس GLE كوبيه وتنوي برابوس صنع 25 نسخة فقط منه بسعر 447,407 دولار قبل الضرائب (1.67 مليون ريال).

ويعتمد الإصدار المعدل على محرك 8 سلندر بشواحن تيربو جديدة ومضخات عالية الضغط وتحديثات برمجية وميكانيكية أخرى بغرض تحسين أداء وسرعة استجابة السيارة، مع جنوط 23 إنش جديدة.

كما حصلت السيارة على نظام تعليق هوائي أكثر انخفاضًا بـ 1 إنش، وأقراص مكابح كربونية سيراميكية عالية الأداء ونظام عادم رياضي جديد بأطراف من التيتانيوم والكربون وزخرفات خشبية وجلدية جديدة بالمقصورة.

مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 3 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 4 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 5 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 6 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 7 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 8 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 9 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 10 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 11 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 12 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 13 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 14 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 15 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 16

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل