المربع نت – كشفت نيسان عن زد بروتو الاختبارية في أواخر العام الماضي، والتي تُمهد لـ زد 400 الإنتاجية القادمة، حيث وعدت نيسان بأن تصميمه النهائي سيبدو مثل السيارة الاختبارية، كما تُشير العديد من التسريبات إلى أنه سيستخدم نفس المحرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.0 لتر بقوة 444 حصان والمستخدم في انفينيتي Q50 وQ60 ريد سبورت.

واليوم، بفضل تسريب آخر، أصبحت لدينا فكرة أفضل عن شكل الإصدار الإنتاجي، حيث تُظهر الصور المُسربة ما يبدو أنه نموذج أولي جاهز للإنتاج من الجيل الجديد من نيسان زد، وقد تكون نفس النسخة الرمادية التي ظهرت في فيديو نيسان التشويقي.

تسريب صور نيسان زد 400 النسخة الإنتاجية

تسريب صور نيسان زد 400 النسخة الإنتاجية 17

تُظهر لنا هذا الصور المسربة من مصنع نيسان باليابان الكثير عن زد الجديدة والتي لم نكن نعرفها من قبل، حيث تتميز السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي وليس اليدوي ذي الست سرعات الذي رأيناه في زد بروتو، ونتوقع أن يكون ناقل جاكتو بتسع سرعات.

يبدو ناقل الحركة عبارة عن زر، وقد يكون ناقل إلكتروني مشابه للمستخدم في اكس تريل وباثفايندر، ويُمكن أيضاً التحكم فيه باستخدام مبدلات الحركة والتي تظهر مثبتة على عجلة القيادة.

تتضمن التفاصيل الأخرى في التصميم الخارجي وجود جنوط سوداء بدلاً من البرونزية في زد بروتو، مع أقراص مكابح حمراء، ومصابيح أمامية مظللة، وأضواء خلفية جانبية، وجناح خلفي صغير، وشارات نيسان وزد مغطاة.

وفي الختام، رؤية السيارة بهذا الشكل شبه المكتمل يمنحنا الأمل في أن الكشف عنها رسمياً ليس بعيداً، فقد نراها بحلول نهاية عام 2021 لتُباع كموديل 2022.

تسريب صور نيسان زد 400 النسخة الإنتاجية 18 تسريب صور نيسان زد 400 النسخة الإنتاجية 19 تسريب صور نيسان زد 400 النسخة الإنتاجية 20 تسريب صور نيسان زد 400 النسخة الإنتاجية 21 تسريب صور نيسان زد 400 النسخة الإنتاجية 22 تسريب صور نيسان زد 400 النسخة الإنتاجية 23 تسريب صور نيسان زد 400 النسخة الإنتاجية 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل