المربع نت – إذا تفحصت تشكيل سيارات مرسيدس بنز للركاب ستجد أن النماذج الوحيدة التي لا تعرض حتى إصدارا واحدا من إيه إم جي هي شاحنات بي كلاس وفي كلاس وجي إل كيه.

وكما هي علامات إس يو في التجارية الرياضية فإن علامة إم إل سي التي لم يتم اعتماد اسمها بعد لا يمكن أن تترك بدون إصدار علامة إيه إم جي المنافسة لبي إم دبليو إكس سيكس إم التي ستحل محلها السنة القادمة وهذا هو النموذج الذي تم القبض على جواسيسنا وهم يختبرونه في ألمانيا.

مرسيدس بنز ام ال سي 63 2015 الجديدة تظهر في صور تجسسية Mercedes-Benz MLC63 AMG

يمكنك أن تقول بأنه هناك شيء غريب يحدث مع هذا النموذج الأولي إم إل سي الذي تجسسنا عليه في أبريل من المصد الأمامي البارز وفتحات هوائية أكبر وكبر حجم قطر إسطوانة الفرامل وأطرافها وبالطبع الأربعة عوادم الخلفية.

نتوقع المعالجة الاعتيادية لإيه إم جي من الداخل لمقاعد مفصلة على الجسم وديكورات مصممة خصيصا.

وأسفل غطاء محرك السيارة من الممكن أن تستخدم محرك بسعة 5.5 لتر توربين مزدوج في إيت الذي يصل إلى 577 حصانا و633 قدما من عزم الدوران في نماذجها الجديدة مثل إيه إم جي إس 63 كوبيه مقترنة بمعيار الدفع الرباعي وسرعة تحول ناقل الحركة الأتوماتيكي الخاص بإيه إم جي من نوع إم سي تي سيفين.

وإصدار إيه إم جي سيطلق بعد إصدار إم إل سي في النصف الثاني من 2015.

mercedes-benz-mlc-63-amg-spy-photo-01 mercedes-benz-mlc-63-amg-spy-photo-02 mercedes-benz-mlc-63-amg-spy-photo-04 mercedes-benz-mlc-63-amg-spy-photo-08 mercedes-benz-mlc-63-amg-spy-photo-09

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل