المربع نت – بعد سلسلة من الصور المسربة، أخيراً كشفت لكزس عن الكروس أوفر المدمجة الجديدة كليا NX، قبل الكشف عنها رسمياً في معرض بكين الدولي في وقت لاحق من هذا الشهر وإلى جانب التصميم المتفرد، تأتي لكزس NX للمرة الأولى مع محرك تربوتشارغيد وقود في NX 200t.

من بين خيارات المحركات الأخرى المتاحة سيكون محرك الاستنشاق الطبيعي NX 200 والمحرك الهجين NX 300h، ولكزس لم تقدم قوة كل محرك من المحركات ولكنها قالت ان السيارة ستتوفر أما بالجر الامامي أو الدفع الكلي.

لكزس ان اكس 2015 الجديدة تأتي بثلاثة محركات من بينها محرك التيربو Lexus NX

لكزس NX هي كروس أوفر مدمجة فاخرة، تتنافس في سوق بي ام دبليو X3 وأودي Q5 ومرسيدس بنز GLK. وهي تأتي بتصميم مثير للجدل قد يميزها عن غيرها، مع الشبكة الأمامية الفريدة والمصابيح الأمامية الحادة من نوع LED، وأقواس الإطارات كبيرة الحجم التي يمكنها أيواء إطارات بمقاسات 17 بوصة أو 18 بوصة، النموذج في الصورة يأتي مع حزمة F-Sport aero، وهو ما يجعل السيارة بتصميم أكثر عدائية.

واجهة الإنسان والآلة (HMI)، التي تم تضمينها في الجزء السفلي من الكونسول الوسطي تضيف شعورا بتواجد التكنولوجيا الفائقة وسط المقصورة، مع استخدام مجموعة من المواد الصلبة واللينة في السيارة ما يجعلها أكثر تنوع من الداخل.

وتقول الشركة المصنعة ان NX تضم سلسلة من التقنيات المبتكرة، بما في ذلك ميزة الشحن الوايرليس للهواتف الذكية وجهاز استشعار G لكزس وميزة مراقبة النقطة العمياء على شاشة مع لوحة اللمس، وغيرها من الميزات.

2015-lexus-nx-official-gallery-01 2015-lexus-nx-official-gallery-02 2015-lexus-nx-official-gallery-03 2015-lexus-nx-official-gallery-04 2015-lexus-nx-official-gallery-05 2015-lexus-nx-official-gallery-07 2015-lexus-nx-official-gallery-08 2015-lexus-nx-official-gallery-09

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل