انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قامت امرأة ثرية باسم سوراجا فوسيليك بعمر 32 عاماً بالوقوع في حادثة غريبة داخل سيارتها لامبورجيني هوراكان سبايدر، حيث كانت مرتدية للأحذية ذات الكعب العالي أثناء قيادة السوبركار الإيطالية، لتفشل قدمها في الضغط على الفرامل في الوقت المناسب، والنتيجة هي دخول السوبركار في حمام سباحة!.

فوسيليك كانت حبيبة نجم الكرة البرازيلي نيمار لفترة، وقد وقعت هذه الحادثة في منتجات فرنسا الجنوبية التي تشتهر بترحيبها للأثرياء والمشهورين.. وقد وصعت فوسيليك صور طاقم العمل أثناء إنقاذهم للسيارة من حمام السباحة على انستجرام وقالت: “عندما ينزلق كعبك العالي عن الفرامل وتنتهي اللامبورجيني في حمام السباحة”.

“بالصور” غرق لامبورجيني هوراكان في حمام سباحة.. بسبب قيادتها بكعب عالي!

وكما يبدو لنا، فهي إما إنسانة لامبالية، أو ربما بوليصة التأمين على السيارة ممتازة، أو ربما هي ثرية كفاية لدرجة شراء لامبورجيني جديدة بدون مشكلة.

"بالصور" غرق لامبورجيني هوراكان في حمام سباحة.. بسبب قيادتها بكعب عالي! 1 "بالصور" غرق لامبورجيني هوراكان في حمام سباحة.. بسبب قيادتها بكعب عالي! 2 "بالصور" غرق لامبورجيني هوراكان في حمام سباحة.. بسبب قيادتها بكعب عالي! 3 "بالصور" غرق لامبورجيني هوراكان في حمام سباحة.. بسبب قيادتها بكعب عالي! 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل