انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد أن أطلقت فورد أحدث جيل من إكسبلورر، فقد حان الوقت لتجلب تويوتا شيئًا جديدًا إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام متوسطة الحجم، وعلى ما يبدو أن اختبار هايلاندر الجديدة بالكامل قيد التنفيذ.

بالرغم من التمويه الثقيل والغريب نوعًا ما، إلا أن هذا النموذج الأول لم يكن غامضًا لهذه الدرجة التي تصورتها تويوتا، فعلى سبيل المثال، من الصور التجسسية لايزال بإمكاننا رؤية خلفية السيارة بالإضافة إلى الواجهة الأمامية، ويبدو أن هايلاندر 2020 قد زاد حجمها مقارنة بالحجم الحالي.

تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 1

تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 2

بعد الإمعان في الواجهة الأمامية لدقائق سترى أن تويوتا قد طبقت نفس مميزات التصميم الخاصة براف فور 2019 وهذا يعني أن هناك شبكة سداسية مختبئة وراء هذا التمويه، بالإضافة إلى مصابيح الضباب الموجودة بالخارج باتجاه أقواس العجلات.

يظهر أيضًا موضع المصابيح الأمامية كما هو موجود في راف 4 والحال كما هو في المرايا التي أصبح مكانها على الأبواب بدلًا من النوافذ الجانبية.

تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 3

وفي الوقت ذاته، فإن المسافة بين قوس العجلات الخلفية والطرف البعيد من الباب الخلفي تخبرنا أن هايلاندر الجديدة قد زادت في الحجم بالكامل، وهو أمر سيوفر الراحة لركاب الصف الثالث.، أما بالنسبة لتصميم الجزء الخلفي، فإن الحواف الخارجية للمصابيح الخلفية لاتزال بارزة، كما هو الحال في الطراز الحالي.

من حيث الوحدات التقنية ووحدات الطاقة الموجودة على متن هايلاندر الجديدة، فإن تويوتا تركز جهودها على ميزات السلامة والاتصال. يأتي الموديل الحالي بميزة التنبيه عند مغادرة المسار والتبديل بين العالي والمنخفض في الإضاءة الأمامية أوتوماتيكيًا ونظام التحكم بالسرعة الديناميكية الرادارية ونظام التنبيه قبل التصادم وغير ذلك.

يجب أن يشتمل نطاق المحركات على خيارين للبنزين بالإضافة إلى نسخة هايبرد، ومن المحتمل أن تكشف تويوتا عن هايلاندر الجديدة إما بحلول نهاية العام الجاري أو في أوائل عام 2020.

تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 4 تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 5 تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 6

تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 7 تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 8 تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 9 تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 10 تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 11

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لينكون نافيجيتور 2019

قبل يومين
176,000 ريال سعودي
الرياض

كيا كارنفال 2019 ديزل بطاقة جمركية

قبل يومين
72,500 ريال سعودي
جدة

نيسان باترول بلاتينيوم 2019 في الرياض

قبل 16 ساعة
1 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني 2019 في الرياض بسعر 29 ألف ريال سعودي

قبل يومين
29,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل