المربع نت – خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الصينية بكين، قامت شركة فيرتو، صانعة الهواتف البريطانية الفاخرة والتي تمتلكها نوكيا، بالإعلان عن الهاتف الذكي أستير P بتصميم أنيق مستوحى من مرسيدس، مع صنع إطاره بالتيتانيوم وترصيعه بالياقوت وواجهة خلفية جلد.

لدى أستير P شاشة 4.97 إنش FHD، ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، سعة تخزينية 128 جيجابايت، نظام أندرويد 8.1 أوريو، بطارية 3,200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع.

إطلاق هاتف مرصع بالياقوت والذهب.. مستوحى من مرسيدس!

إطلاق هاتف مرصع بالياقوت والذهب.. مستوحى من مرسيدس! 23

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية 21 ميجابكسل، كاميرا أمامية 20 ميجابكسل، معالج 8 أنوية سنابدراجون 660، لوحين قابلين للسحب بالخلفية على شكل أبواب مرسيدس بنز AMG SLS، مع توقيعه بواسطة صائغ الموديل يدوياً.

إطلاق هاتف مرصع بالياقوت والذهب.. مستوحى من مرسيدس! 24

تشتهر هواتف فيرتو بالفخامة والأناقة، لاسيما أنها تستهدف رجال الاعمال في المrام الأول، لذا فإنها تضم تقنية التشفير V التي تؤمّن المكالمات والرسائل، بالإضافة إلى نظام أمني متطور يقفل النظام فوراً حال سرقته ووقوعه في الأيدي الخاطئة.

المزايا لا تتوقف عند هذا الحد، حيث يتوفر بالهاتف زر جانبي يربطك بخدمة شخصية تتيح لك وضع مخططات السفر، حجز طاولة لتناول العشاء وأي شيء آخر.

هذا وسيتوفر فيرتو أستير P في 7 إصدارات مختلفة، تبدأ من 16,130 ريال ريال وحتى 53,000 ريال بالنسخة المرصعة بالذهب والياقوت.

إطلاق هاتف مرصع بالياقوت والذهب.. مستوحى من مرسيدس! 25  إطلاق هاتف مرصع بالياقوت والذهب.. مستوحى من مرسيدس! 26 إطلاق هاتف مرصع بالياقوت والذهب.. مستوحى من مرسيدس! 27 إطلاق هاتف مرصع بالياقوت والذهب.. مستوحى من مرسيدس! 28 إطلاق هاتف مرصع بالياقوت والذهب.. مستوحى من مرسيدس! 29 إطلاق هاتف مرصع بالياقوت والذهب.. مستوحى من مرسيدس! 30 إطلاق هاتف مرصع بالياقوت والذهب.. مستوحى من مرسيدس! 31 إطلاق هاتف مرصع بالياقوت والذهب.. مستوحى من مرسيدس! 32 إطلاق هاتف مرصع بالياقوت والذهب.. مستوحى من مرسيدس! 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل