المربع نت – في عام 2014، كشفت كيا عن نموذج GT4 ستينجر الاختباري بلون برتقالي جذب العديد من الأشخاص أملاً في وصوله إلى المرحلة الإنتاجية، حيث ازدادت تلك الآمال بعد وصول ستينجر GT كوبيه ذات الأربعة أبواب إلى خطوط الإنتاج، ولكن من الواضح أن ذلك الخيار غير مطروح تماماً.

كيا ستينجر الكهربائية قد تأتي لمنافسة تيسلا 15

كيا ستينجر الكهربائية قد تأتي لمنافسة تيسلا

في خلال حديث أجرته مجلة Car Advice مع مدير تصميم كيا وهيونداي، بيتر شراير، تم تأكيد عدم نية الشركة السعي خلف إطلاق سيارات كوبيه جديدة نظراً لقلة جدواها من حيث الطلب السوقي، إلا أنه أشار لأنها قد تكون خيار منطقي في حالة كانت كوبيه كهربائية، وهو ما يكشف لنا عن نية الشركة في منافسة تيسلا مستقبلاً.

كما أضاف شراير مدى تمتع كيا بالجرأة والإبداع الكافي لإطلاق سيارات ذات تصميمات لا تُضاهى من أي شركة أخرى، وضرب مثالاً بطراز بروسيد شوتينج بريك الذي تم تدشينه خلال الأسبوع الماضي بمعرض باريس، والذي تم تخصيصه للسوق الأوروبي.

كيا ستينجر الكهربائية قد تأتي لمنافسة تيسلا 16

هذا ويُذكر أن كيا وهيونداي قد أنتجتا عدد من الطرازات الفريدة والمميزة من حيث التصميم تحت إدارة شراير، ونظراً لبدء إنتشار صيحة تدشين سيارات كهربائية جديدة، قد نرى بالفعل موديل كهربائي رائد من كيا يدمج بين تقنيات هيونداي كونا الكهربائية وكوبيه ذات شكل مبهر ومميز ينافس طرازات تيسلا الشهيرة.

كيا ستينجر الكهربائية قد تأتي لمنافسة تيسلا 17 كيا ستينجر الكهربائية قد تأتي لمنافسة تيسلا 18 كيا ستينجر الكهربائية قد تأتي لمنافسة تيسلا 19  كيا ستينجر الكهربائية قد تأتي لمنافسة تيسلا 20 كيا ستينجر الكهربائية قد تأتي لمنافسة تيسلا 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل