انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استنادا على الصور التوقعية التي وصلتنا مؤخرا من مجلة يابانية، قام الفنان شعيب كالانيا بإنشاء تصميم يكشف تفاصيل تويوتا لاند كروزر 2020 الجيل القادم.

لا يبدو الجيل القادم مختلفا بشكل جذري مقارنة بالموديل الحالي، إذ أن المصابيح والمصدات والشبك سيحصلون على إعادة تصميم.. خلاف ذلك تبدو الاختلافات محدودة، وهو متوقع كونها سيارة طرق وعرة يابانية أيقونية يجب أن تظل وفيّة لأجيالها المتعاقبة.

أفضل نظرة على تويوتا لاند كروزر 2020 الجيل القادم

لاند كروزر ستزيد في حجمها بالجيل القادم، إذ ستأتي بطول 4.95 متر، عرض 1.98 متر، ارتفاع 1.92 متر، قاعدة عجلات 2.85 متر، أما المحرك سيكون بترول مصنع بواسطة لكزس بسعة 3.4 لتر 6 سلندر قوة 422 حصان يتصل بجير أوتوماتيكي من 10 سرعات، بالإضافة إلى نسخة 8 سلندر لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

يتوقع أيضا محافظة سيارة الدفع الرباعي اليابانية على قدراتها واعتماديتها بالطرق الوعرة، وبالوقت نفسه تتميز بأحدث أنظمة سلامة واتصال تويوتا المتضمنة الشحن اللاسلكي للهاتف، شاشة عرض رأسية تظهر أهم المعلومات بالزجاج الأمامي، تنبيه ما قبل الاصطدام وتفاديه، الكشف عن المشاة، مثبت سرعة متكيّف، تنبيه مغادرة الحارة ومساعد البقاء فيها، مصابيح أمامية تهيء ضوئها ذاتيا حسب الطريق.

الجدير بالذكر أن تويوتا لاند كروزر الجيل القادم قد تصل خلال العام المقبل أو العام الذي يليه، وبما أن سعرها يبدأ من 183,540 ريال بموديل 2018 بالسعودية، فإنه قد يرتفع بمقدار 5% إلى حدود 185,000 ريال بموديل 2020.

التصميم المتوقع:

أفضل نظرة على تويوتا لاند كروزر 2020 الجيل القادم 1

التصميم المسرّب:

أفضل نظرة على تويوتا لاند كروزر 2020 الجيل القادم 2

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل