المربع نت – أثار غياب علامات كرايسلر ودودج عن فعاليات “أسواق رأس المال” الرسمية لفيات كرايسلر الكثير من التساؤلات حول مستقبل الشركتين.. وقد حاول رئيس قسم سيارات الركاب لفيات كرايسلر في الولايات المتحدة الإجابة على هذه الأسئلة في مقابلة أخيرة مع Motor Trend.

ستيف بيم أكد على أن دودج وكرايسلر يعلبان دورا عاما في مستقبل فيات كرايسلر، حيث تمثل سيارات الركاب 20% من مجمل عائد الشركة، كما أشار بيم إلى أن التطلع بأن تصبح دودج “العلامة التجارية الرياضية للولايات المتحدة”.

“فيات كرايسلر”: كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم

ولكن من المعروف أن دودج تصنع عدة سيارات كروس اوفر وميني فان بجانب السيارات الرياضية، مثل دورانجو وجورني وجراند كارفان، وقد صرح ستيف بيم بأن هذه الموديلات “لا تناسب” التركيز الجديد على سيارات الأداء لدودج.

"فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 35

بيم أشار إلى أن جورني وجراند كارفان بالأخص في أواخر رحلتهم الإنتاجية، بينما مستقبل دورانجو يظل آمنا إلى حد ما، بفضل إصدار SRT الذي وصفه بيم بـ “السيارة المثيرة للإعجاب”.

بيم أكد على ما صرحه سيرجيو مارتشيوني من قبل، بأن موديل فايبر ليس له مستقبل في الشركة، وإن لمح إلى إصدارات تشالنجر جديدة قادمة، مع إمكانية تقديم محرك الهيلكات في موديلات إضافية بالمستقبل.

ماذا عن كرايسلر؟ 

وضع كرايسلر يبدو أكثر قتامة، حيث أكد ستيف بيم أن موديل كرايسلر 300 لا يتماشى مع رؤية فيات كرايسلر للعلامة التجارية، وبينما رغبت فيات كرايسلر في الماضي في تقديم سيارات كروس أوفر جديدة مبنية على باسيفيكا ضمن علامة كرايسلر، صرح بيم بأن هذه الخطة مرت بتغييرات وقد لا نرى هذه الموديلات في الواقع على الإطلاق.

"فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 36 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 37 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 38 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 39 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 40 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 41 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 42 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 43 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 44 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 45 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 46 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 47 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 48 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 49 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 50 "فيات كرايسلر": كرايسلر 300 ودودج جورني وجراند كارفان يقتربون من نهايتهم 51

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل