المربع نت – أثناء توقف لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي في محطة للتزود بالوقود في الولايات المتحدة، تحولت إلى خردة بالكامل بعد تدميرها بالنيران.

وعندما كان سائقها متوقفا بالمحطة مع صديقه مالك جالاردو سبايدر، رأيا نيران ضخمة بنافذة السيارة، ووقتها لم يفهما ما جرى بالضبط وأي سيارة تخرج منها النيران، ليهربا على الفور من المحطة ويتصلا بخدمات الطوارئ.

“بالفيديو والصور” لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تحترق بالكامل بمحطة وقود

بحلول وصول قسم الإطفاء والشرطة إلى موقع الحادث، كانت لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي قد تدمرت بالكامل بالفعل، في حين أن جالاردو لم تتضرر وغطاها رماد النيران وحسب.

إذا ما الذي حدث؟، حسب الشخص الذي كان يصور السيارتين أثناء احتراقهما، فإنه كانت هنالك كرايسلر ميني فان وسارت أثناء اتصال مضخة الوقود بها، ما أدى إلى تناثر البنزين على هوراكان الزرقاء وإشعال حجرة محركها بشكل فوري.

وصحيح أن الشرطة قد تعرفت على سائق الميني فان، إلا أن مالك جالاردو أكد بأن “كل شيء سيتم الإعتناء به، وإنني شاكر بأن الجميع سالمون ولم يصب أحد بأذى”.

https://www.instagram.com/p/Bk-7rhGHA7T/?utm_source=ig_embed

"بالفيديو والصور" لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تحترق بالكامل بمحطة وقود 17 "بالفيديو والصور" لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تحترق بالكامل بمحطة وقود 18 "بالفيديو والصور" لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تحترق بالكامل بمحطة وقود 19 "بالفيديو والصور" لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تحترق بالكامل بمحطة وقود 20 "بالفيديو والصور" لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تحترق بالكامل بمحطة وقود 21 "بالفيديو والصور" لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تحترق بالكامل بمحطة وقود 22 "بالفيديو والصور" لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تحترق بالكامل بمحطة وقود 23 "بالفيديو والصور" لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تحترق بالكامل بمحطة وقود 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل