انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تحطمت لامبورجيني أفينتادور في حادث بعد اصطدامها بسيارتين في سنغافورة.

حسب تقرير ياهو سنغافورة، فقد تم إخطار الشرطة بوقوع الحادث في 4:53 عصرا خلال 28 مايو، وسبب الحادث ليس معروفا لكن 3 أشخاص تورطوا في الحادث تم أخذهم إلى المستشفى ليعالجوا بعد التعرض لإصابات طفيفة.

انقلاب لامبورجيني أفينتادور وتحطمها في حادث بسنغافورة

مفترض أن السرعة القصوى على هذا الطريق 50 كيلومتر في الساعة، لكن لامبورجيني الصفراء وتويوتا إستيما متضررتان بشدة، ما يعني بأن السرعة العالية لعبت دورا في الحادث، مع العلم أن ميني كوبر أيضا تورطت فيه.

حسب الشهود، فقد وصلت 6 سيارات شرطة وإسعاف إلى موقع الحادث وتم تحويل اتجاه المرور وذلك كون السوبركار الصفراء كانت منقلبة رأسا على عقب، في حين أن السيارة الأخرى اصطدمت بشجرة في منتصف الطريق.

لا تزال الشرطة تحقق في أسباب الحادث، لكن الأضرار التي لحقت بأفينتادور شاملة حيث الواجهة الأمامية مدمرة بالكامل وكذلك أغلب هيكلها السفلي وأبوابها.

انقلاب لامبورجيني أفينتادور وتحطمها في حادث بسنغافورة 1 انقلاب لامبورجيني أفينتادور وتحطمها في حادث بسنغافورة 2 انقلاب لامبورجيني أفينتادور وتحطمها في حادث بسنغافورة 3 انقلاب لامبورجيني أفينتادور وتحطمها في حادث بسنغافورة 4 انقلاب لامبورجيني أفينتادور وتحطمها في حادث بسنغافورة 5 انقلاب لامبورجيني أفينتادور وتحطمها في حادث بسنغافورة 6

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل