المربع نت – قام أحد هواة بي إم دبليو بتحويل سيارة فئة ثالثة كشف موديل 1989 لحوض استحمام دافئ بفقاعات شامبو وكل شيء قد تتوقعه من حوض منزلك.

الرجل هو كولين فورز، والمشهور بمشاريعه المنزلية الغريبة، وقد ساعدته مهاراته كسباك سابق في مشروعه الاخير لعمل حوض استحمام متحرك.

تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك

بالطبع أخطر جزء في الأمر هو الكهربة بسبب المياه، ولكنه قام بنقل جميع الإلكترونيات لأسفل غطاء المحرك ووضع مفتاح التشغيل هناك كذلك، ويبدو أن الأبواب الأصلية للسيارة مغلقة بشكل ممتاز لدرجة منعها لأي تسرب للمياه، كما قام كولين بتعديل نظام التعليق لتحمل الحمل الإضافي الثقيل للمياه، والنتيجة هي لا شك واحدة من أغرب سيارات بي إم دبليو في العالم.

تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 1 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 2 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 3 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 4 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 5 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 6 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 7 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 8 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 9 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 10

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل