المربع نت – إذا كنت تمتلك موديل مرسيدس بنز قديم، فقد بات بإمكانك الوصول إلى مجموعة خدمات رقمية باستخدام شاحن مرسيدس me وتطبيق بالهاتف الذكي، وكلاهما متاحان بالمجان.

حسب مرسيدس، فإن الشاحن يدعم موديلات قديمة مثل W169 A-Class وW211 E-Class، وهو متاح لدى كل وكلاءها في المملكة المتحدة.

سيارات مرسيدس القديمة متاح لها الآن الحصول على مميزات تقنية بالمجان

طريقة عمله بسيطة، حيث كل ما عليك فعله وضع الشاحن في مكانه وبعدها سيكون بإمكانك الوصول إلى بيانات السيارة عبر تطبيق في هاتفك الذكي، أو بالدخول إلى صفحة عبر الإنترنت وإدخال اسم المعرف وكلمة المرور، والمعلومات المتاحة يتضمنها مستوى الوقود وعدد الكيلومترات المقطوعة وقوة البطارية وهل يجب عليك التوجه إلى مركز الصيانة أم لا، وأين ركنت سيارتك حتى يتسنى لك العثور عليها بسهولة.

المميزات لا تتوقف عند هذا الحد حيث يمكن تسجيل بيانات رحلاتك والمسافات المقطوعة والطرق المسلوكة وحتى حجز موعد في الوكالة.

لا يحتاج الشاحن سوى 5 دقائق حتى يعمل بعد وضعه في موديل مرسيدس بنز القديم، ولأجل تفعيله ليس عليك سوى إنشاء حساب مرسيدس me وانتظار الشركة لربط السيارة بالحساب.

هذا ولأجل التأكد مما إذا كانت سيارتك متوافقة مع مرسيدس me أم لا، توجه إلى الرابط: اضغط هنا

سيارات مرسيدس القديمة متاح لها الآن الحصول على مميزات تقنية بالمجان 1

سيارات مرسيدس القديمة متاح لها الآن الحصول على مميزات تقنية بالمجان 2 سيارات مرسيدس القديمة متاح لها الآن الحصول على مميزات تقنية بالمجان 3 سيارات مرسيدس القديمة متاح لها الآن الحصول على مميزات تقنية بالمجان 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل