المربع نت – أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، إطلاق علامة لكزس التجارية رسميا بالسوق المصري أول أمس الخميس، وذلك في إحتفالية داخل صالة عرض رئيسية بأحد مولات القاهرة.

وشهد الحفل حضور كبار مسئولي فرع تويوتا بمصر، على رأسهم الرئيس التنفيذي للشركة أحمد منصف، وممثل عن السفارة اليابانية في القاهرة.

لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه

تعد لكزس هي الذراع الفاخر لصانعة السيارات اليابانية تويوتا، حيث تمتلك مجموعة من السيارات الفارهة والـ SUVs والكروس أوفر والكوبيه الفريدة، ذلك بالإضافة لسيارات المحركات الهجينة.

وأثناء الإحتفالية، قال أحمد منصف،أن تويوتا إيجيبت تقدم للسوق المصري لأول مرة العلامة التجارية الفاخرة لكزس في موديلين مختلفين، هما السيدان الفاخرة LS500، و SUV LX.

مضيفا أن الشركة ستقوم بتوفير الخدمات الكاملة لما بعد البيع من قطع الغيار الأصلية والزيوت المخصصة للسيارة، إضافة إلى مركز صيانة على أعلى مستوى.

ومن جانبه، صرح ممثل السفارة اليابانية عن إعتماد أغلب سفارات العالم على سيارات لكزس الفاخرة، معبرا عن رغبته في طرح موديلات أخرى من لكزس بمصر في الفترة القادمة.

كما عبر ممثل السفارة عن توقعه لأن تنال السيارة إعجاب ورضاء المصريين كما نالت الإعجاب في جميع الأسواق التي تم طرحها فيها.

جدير بالذكر أن سيدان لكزس LS500، مزودة بوسائل ترفية عالية، يأتي أبرزها في شاشات اللمس التي يمكن الوصول لها بكل سهولة والتحكم في خصائص السيارة، بالإضافة إلى الجلود الفاخرة لمقاعد السيارة.

كما تم إضافة ميزات تجعلها الأولى من حيث الفخامة بتحريك المقاعد بدرجة 45 والتي تعطي نفس شعور ركوب الطائرة، إضافة إلى وحدات مساج لجميع المقاعد والتي تحاكي أفضل مراكز المساج في العالم.

كما تأتي LS500 بمحرك 3.5 لتر 6 سلندر، بقوة 415 حصان، متصل بناقل حركة أتوماتيكي بـ 10 سرعات.

أما SUV كزس LX750، فتأتي بنفس وسائل الترفية والفخامة مع محرك 5.7 لتر 8 سلندر، بقوة 362 حصان.

وفي النهاية، كشفت الشركة عن أسعار السيارتين، حيث ستبدأ أسعار لكزس LS500 من 5.75 مليون جنيه مصري (1.2 مليون ريال)، بينما يبدأ سعر LX750 من 5.15 مليون جنيه مصري (1.09 مليون ريال).

لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 35 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 36 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 37 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 38 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 39 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 40 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 41 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 42 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 43 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 44 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 45 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 46 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 47 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 48 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 49 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 50 لكزس تفتتح فرعها في مصر رسمياً والأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه 51

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل