انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستمر نيسان في تعاونها مع سلسلة أفلام Star Wars من خلال إطلاقها لحملتها الترويجية تحت اسم “Solo: A Star Wars Story” والتي سوف تعرض في دور العرض اﻷمريكية يوم 25 مايو.

بدأت الحملة رسمياً والتي ستتضمن طرق مختلفة كي يقوم عشاق سلسلة Star Wars بغمر أنفسهم في تجربة الفيلم القادم مع نيسان إكس تريل.

نيسان تطلق حملة ترويجية احتفالا بعرض فيلم Star Wars الجديد 1

اﻹعلان التلفزيوني أدناه هو أحد أجزاء هذه الحملة، حيث يتضمن سفينة الفضاء Millennium Falcon، الروبوت L3-37، و شخصية تشوباكا، قبل الانتقال من الفضاء إلى اﻷرض في موقف مشابه مع نيسان روج.

كما ستقيم نيسان مسابقة بعنوان “Best in the Galaxy”، ومن خلالها يمكن للمعجبين تعديل أي من طرازات نيسان الثلاثة: روج، ألتيما أو تيتان بشك افتراضي بمساعدة عناصر تصميم من الفيلم القادم في فرصة للفوز بنسخة معدلة بأي من الطرازات الثلاثة بتعديل Star Wars، كما يمكن الفوز بخوذة Range Trooper حصرية من نيسان لهواة الجمع.

كما تنوي نيسان الكشف عن نسخة استعراضية من نيسان روج تحمل تصميم قريب من سفينة الفضاء Millennium Falcon، وذلك قرب موعد بدء عرض فيلم  Solo: A Star Wars Story.
نيسان تطلق حملة ترويجية احتفالا بعرض فيلم Star Wars الجديد 2 نيسان تطلق حملة ترويجية احتفالا بعرض فيلم Star Wars الجديد 3 نيسان تطلق حملة ترويجية احتفالا بعرض فيلم Star Wars الجديد 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لينكون نافيجيتور 2019

قبل 20 ساعة
176,000 ريال سعودي
الرياض

كيا كارنفال 2019 ديزل بطاقة جمركية

قبل 23 ساعة
72,500 ريال سعودي
جدة

نيسان باترول بلاتينيوم 2019 في الرياض

قبل يوم
1 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل