المربع نت – علمنا منذ عامين أن جيب بدأت بتطوير رانجلر بيك أب جديدة، ومنذ ذاك الحين وقد رأينا صور لنماذج تمهيدية للسيارة.. وقد يظن البعض أنه عقب مرور كل هذا الوقت، ستكون البيك أب جاهزة أو قريبة من الشكل النهائي، ولكن أثبتت صور تجسسية أخيرة أن الرانجلر المرتقبة لا يزال أمامها المزيد من الوقت قبل طرحها في الأسواق.

وقد تم رصد البيك أب أثناء اختبارها في كاليفورنيا الأمريكية على ساحل المحيط الهادي، وما نراه هنا يشبه ما رأيناه في صور تجسسية سابقة، ما يدل على أن جيب لم تتقدم بعد كثيرا في رحلة تطوير وإنتاج السيارة.

جيب رانجلر بيك أب تظهر في صور تجسسية عقب اختفاء طويل

السيارة مموهة بكثافة لذا لا ندري بعد الاتجاه الذي اتخذته جيب لتصميم رانجلر بيك أب الجديدة، وإن كانت من المتوقع مشابهتها للموديل القياسي بشكل عام لكونه محبوب بالفعل من جمهوره.

وقد أشارت تقارير إلى أن البيك أب الجديدة ستحمل اسم “سكرامبلر”، ومن الغالب طرحها في الأسواق خلال عام أو عام ونصف على الأكثر، ما يعني إمكانية تدشينها رسميا بحلول نهاية العام الجاري.

جيب رانجلر بيك أب تظهر في صور تجسسية عقب اختفاء طويل 9 جيب رانجلر بيك أب تظهر في صور تجسسية عقب اختفاء طويل 10 جيب رانجلر بيك أب تظهر في صور تجسسية عقب اختفاء طويل 11 جيب رانجلر بيك أب تظهر في صور تجسسية عقب اختفاء طويل 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل