المربع نت – ظهرت بنتلي فلاينج سبير أثناء اختبارها، ولكنها ليست كأي نسخة شهدناها سابقاً، حيث أن ما نراه هنا هو نسخة هايبرد.

السيارة ذات الأربع أبواب يتم تطويرها استناداً على منصة بورش باناميرا، مع احتفاظها بتصميم وتفاصيل بنتلي في خارجيتها وداخليتها.

بنتلي فلاينج سبير هايبرد تظهر لأول مرة أثناء الاختبارات

لا يمكننا الجزم بالتغييرات التي ستجري على التصميم نظراً لكثافة التمويهات، لكن أسفل كل هذا هنالك محرك هجين بالقابس هو نفسه المستخدم في باناميرا 4 E-Hybrid وبنتايجا الهجينة الجديدة.

نعرف هكذا معلومات استناداً على تواجد منفذي وقود بالنموذج الاختباري، أحدهما للشحن الكهربائي، وإذا ما كان مولد الطاقة هو نفسه المستقر في باناميرا وبنتايجا، فإننا ننظر إلى محرك تيربو مزدوج 3 لتر 6 سلندر بموتور كهربائي بقوة لا تقل عن 450 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لكن خلاف ذلك مقرر توفير محركين 8 و12 سلندر في نطاقها، تماماً مثل كونتيننتال GT التي تعتبر فلاينج سبير نسخة سيدان منها.

هذا ومن المتوقع تدشين بنتلي فلاينج سبير هايبرد خلال وقت ما في النصف الثاني من العام الجاري، على أن تطرح بالأسواق في مطلع 2019.

بنتلي فلاينج سبير هايبرد تظهر لأول مرة أثناء الاختبارات 21 بنتلي فلاينج سبير هايبرد تظهر لأول مرة أثناء الاختبارات 22 بنتلي فلاينج سبير هايبرد تظهر لأول مرة أثناء الاختبارات 23 بنتلي فلاينج سبير هايبرد تظهر لأول مرة أثناء الاختبارات 24 بنتلي فلاينج سبير هايبرد تظهر لأول مرة أثناء الاختبارات 25 بنتلي فلاينج سبير هايبرد تظهر لأول مرة أثناء الاختبارات 26 بنتلي فلاينج سبير هايبرد تظهر لأول مرة أثناء الاختبارات 27 بنتلي فلاينج سبير هايبرد تظهر لأول مرة أثناء الاختبارات 28 بنتلي فلاينج سبير هايبرد تظهر لأول مرة أثناء الاختبارات 29 بنتلي فلاينج سبير هايبرد تظهر لأول مرة أثناء الاختبارات 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل