موقع الشركة الخاص بالتعريف بنوعي البنزين، الجديد "ممتاز 91" والحالي "ممتاز 95"

ويأتي الموقع الإلكتروني الجديد الذي دشنته أرامكو السعودية وعنوانه: www.9195.info في إطار استعدادها لإطلاق حملة تعريفية بالبنزين الجديد "ممتاز91" الذي تعتزم طرحه تجاريا في 11/12/1427هـ ،الموافق 1/1/2007م.

بالإضافة إلى الهاتف المجاني 8001249195 ويضم الموقع الإلكتروني، الذي أعلن عنه في الخامس من جمادى الآخرة 1427هـ، الموافق للأول من يوليو الماضي، ستة أبواب رئيسية هي: لماذا نوعان من البنزين؟ ويجيب هذا الباب عن الأسئلة المتعلقة بإنتاج البنزين الجديد "ممتاز91"، والفرق بينه وبين البنزين الحالي "ممتاز95". أما الباب الثاني فهو بعنوان: ماهو الأوكتان؟ ويُعرف بدوره مصطلح الأوكتان وعلاقته بالبنزين، بينما يقوم الباب الثالث، وهو بعنوان : المعلومات الفنية، بتسليط الضوء بشكل أوسع على الأوكتان من خلال جدول يوضح رقم الأوكتان بطريقة البحث ورقم الأوكتان بطريقة المحرك للمجموعات الهيدروكربونية في البنزين، بالإضافة إلى مزيد من المعلومات الفنية المرتبطة بنوعي البنزين.

ويجذب باب "قائمة السيارات"، وهو الباب الرابع، السواد الأعظم من الزوار، حيث يقوم بعرض قائمة طويلة من السيارات والدراجات النارية، يصل عددها إلى أكثر من 543 مركبة، إلى جانب نوع البنزين الملائم لها، بناء على المعلومات الواردة من الوكلاء المحليين للشركات الصانعة لهذه السيارات.

ويشتمل الموقع، أيضا، على باب يحتوي على البيانات الصحفية التي أصدرتها أرامكو السعودية في إطار تعريفها بالمنتج الجديد باسم"المركز الإعلامي". في حين يجيب باب "الأسئلة الشائعة" عن أسئلة الجمهور، حيث يتوفر في هذا الباب إجابات على 19 سؤال شائع تتعلق بنوعي البنزين.

الجدير بالذكر أن موقع أرامكو السعودية الإلكتروني الجديد لا يقتصر على الأبواب السابقة فحسب، بل يوفر أيضا خاصية الاتصال بالمسؤولين عن الحملة، من خلال استقبال رسائل إلكترونية مباشرة من الجمهور، والإجابة عن أسئلتهم خلال فترة وجيزة. كما يتم تحديث الموقع بصفة مستمرة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل