المربع نت – عند تصفح الخيارات المتوفرة في احدى السيارات الجديدة، قد تجد في بعض السطور اﻷولى خيارات مملة مثل المقاعد المصنوعة من الجلد بشكل جزئي أو دواسات القدم المطاطية، ولكن عندما تتعمق أكثر داخل  الخيارات المطروحة قد تجد منها المضحك بلا قيمة تذكر، والبعض الذي قد تشعر انك بحاجة له بالفعل، واليوم سنعرض لكم سوياً بعض الخيارات الغريبة.

كيا سول هي كروس أوفر غير تقليدية مع الكثير من خيارات المحركات والنواقل، ولكن تتميز بخيار طلاء أخضر والمدعو Alien 2.

“تقرير” أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك

دودج تشالنجر SRT تأتي بمحرك ذو قدرة 840 حصان جنونية، ولكن اﻷكثر جنوناً هو توفر خيار للحصول على مجموعة من المقاعد الخلفية مقابل دولار واحد إضافي على السعر اﻷصلي، ما يعادل 3.75 سعودي فقط.

فولفو XC90 فئة T8 اﻷعلى تأتي بمحرك سوبر تشارجر بقوة إجمالية 400 حصان، ويتوفر عدة خيارات  حصرية لها مثل زخارف خشبية وجلد لامع للفرش الداخلي، تعمل على تحويل XC90 الرحبة من SUV عائلية وجذابة لسبعة ركاب إلى مركبة غاية في الفخامة ﻷربعة ركاب.

تم الكشف مؤخراً عن BMW M5 الرائعة، وعلى الغرم من روعتها إلا أنها لا تأتي بخيار ناقل حركة يدوي، والمتوفر في M6 جران كوبيه، فإن كنت قلقاً من عدم حصول M6  على قوة كافية، يمكنك حزمة Competition لتحصل على قوة 40 حصان اضافياً مع عادم رياضي ونظام تعليق.

مرسيدس S-Class تعتبر من أكثر المركبات تفوقاً تكنولوجياً حيث تحتوي النسخة المكشوفة على تقنية Airscarf الخاصة بمرسيدس والتي تعمل تدفق القليل من الهواء الساخن إلى مؤخرة العنق من مسند الرأس، كما يمكن الحصول على حامل أكواب و مسند ذراع بنفس التقنية للتبريد والتدفئة، إضافة إلى توفر تقنية MAGIC Sky القادرة على تغيير لون فتحة السقف من المعتم إلى الشفاف خلال لحظات.

بورش 911 GT3 مخصصة لحلبات السباق في مجموعة 911 مع أداء قيادة عالي ومحرك توربو تشارجر لا يُضاهى، وقد تم توفير حزمة تدعى Touring  لطراز 991.2 GT3 المحدث، حيث تقوم بإزالة الجناح الخلفي مع استبدال ناقل حركة PDK بناقل حركة يدوي ذو ستة سرعات.

بنتلي بنتايجا هي SUV بقوة 600 حصان توفر مستوى من الفخامة لا منافس له حتى الآن في هذه الفئة، مع توفر خيار إضافة ساعة برايتلنج مقابل 160,000 دولار إضافي ما يعادل 600,000 الف ريال سعودي وهو نفس سعر السيارة بالكامل، كما يمكن إضافة حزمة خاصة بمعدات صيد السمك مع مقصورة مخصصة للمشروبات مع أكواب كريستالية.

تعتبر تيسلا موديل S مستقبل تصميم السيارات الكهربائية مع قدرة على حمل سبعة ركاب وقدرة تسارع إلى 100 كلم/سا أسرع من بعض السيارات الخارقة، ويمكن اضافة حزمة Premium مع نظام تهوية قادر على قتل الميكروبات والفيروسات من دخول المقصورة إضافة إلى منع دخول الروائح والعوادم الغير مرغوب بها.

"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 1"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 2"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 3"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 4"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 5"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 6"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 7"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 8"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 9"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 10"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 11"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 12"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 13

"تقرير" أغرب الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في سيارتك 14

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل