المربع نت – ليست بلغاريا هي أولى الدول التي ستخطر على بالك عندما يأتي ذكر السيارات الخارقة، فعلى الرغم من أن الشعب البلغاري يهوى شراء السيارات الفاخرة والرياضية، إلا أنهم نادرا ما يقومون بقيادتها على الطرق العامة تجنبا للملاحقة القانونية التي قد يلاقونها.

فحسب ما أشار تقرير صحفي، قامت قوات الشرطة البلغارية بإعتراض طريق مجموعة ضخمة من السيارات التي تنتمي لعدد من العلامات الفاخرة أمثال مايباخ، بنتلي، لامبورجيني، رولز رويس وفيراري.

قيادة سيارة فاخرة في دولة بلغاريا هي خطوة عواقبها وخيمة

وأتت تلك الخطوة تنفيذا لأوامر مكتب المدعي العام، للتأكد من أن تلك المركبات باهظة الثمن قد تم شرائها بأموال مشروعة، وأن صاحبها قام بتأدية ضرائبه كاملة وليس متورطا في غسيل الأموال. وحتى الأن لم يصرح مكتب المدعي العام عن السبب وراء إختيار السيارات التي تنتمي لتلك العلامات التجارية بالتحديد غير كونها باهظة الثمن.

وبجانب التحقيق مع أصحاب السيارات الفاخرة، تضمن الأمر أيضا 245 شخصا ممن أمتلكوا عقارات بقيمة 250,000 يورو (1.17 مليون ريال) بين عامي 2015 و2016، و120 أخرين ممن أمتلكوا منازل بقيمة تخطت الـ 400,000 يورو (1.9 مليون ريال).

وسوف تستمر تلك التحقيقات لعدة شهور أخرى قبل أن يُدلي مكتب المدعي العام بنتائجها.

قيادة سيارة فاخرة في دولة بلغاريا هي خطوة عواقبها وخيمة 15 قيادة سيارة فاخرة في دولة بلغاريا هي خطوة عواقبها وخيمة 16 قيادة سيارة فاخرة في دولة بلغاريا هي خطوة عواقبها وخيمة 17 قيادة سيارة فاخرة في دولة بلغاريا هي خطوة عواقبها وخيمة 18 قيادة سيارة فاخرة في دولة بلغاريا هي خطوة عواقبها وخيمة 19 قيادة سيارة فاخرة في دولة بلغاريا هي خطوة عواقبها وخيمة 20 قيادة سيارة فاخرة في دولة بلغاريا هي خطوة عواقبها وخيمة 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل