المربع نت – رولز رويس على وشك تقديم أول كروس أوفر لها، أو “مركبة عالية الجوانب لجميع التضاريس” كما يسميها الصانع البريطاني.

حسب التقارير، كولينان سيتم تقديمها قبل انعقاد معرض جنيف للسيارات 2018 في مارس لتشارك بفعالياته، وصحيح أن شكلها لن يبدو أبدا كالذي نراه هنا، ولكنها مع ذلك ليست بعيدة عن الواقع.

رولز رويس كولينان تتحول إلى وحش بـ 6 عجلات

رولز رويس كولينان تتحول إلى وحش بـ 6 عجلات 15

يأتي هذا التصميم الافتراضي لرولز رويس متطرفة للطرق الوعرة بـ 6 عجلات، وإن كانت الفكرة تبدو مألوفة فهذا بسبب مرسيدس G63 6×6 AMG المتطرفة للطرق الوعرة التي يقدمها الصانع الألماني.

رولز رويس كولينان الإنتاجية ستحظى بـ 4 عجلات وستكون أكثر كروس أوفر فخامة في العالم مع مزايا تصميم فانتوم 2018 الجديدة كلياً، وصحيح أن إتاحتها بـ 6 عجلات هو ضرب من الخيال ولكن أي شخص مستعد لإنفاق بعض الملايين نتوقع أن يكون الصانع البريطاني أكثر من سعيد بتحويل حلمه إلى حقيقة.

رولز رويس كولينان تتحول إلى وحش بـ 6 عجلات 16 رولز رويس كولينان تتحول إلى وحش بـ 6 عجلات 17 رولز رويس كولينان تتحول إلى وحش بـ 6 عجلات 18 رولز رويس كولينان تتحول إلى وحش بـ 6 عجلات 19 رولز رويس كولينان تتحول إلى وحش بـ 6 عجلات 20 رولز رويس كولينان تتحول إلى وحش بـ 6 عجلات 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل