انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سيأتي معرض لوس أنجلوس للسيارات هذا العام ليستعرض عدد من المركبات المميزة، وذلك ابتداءً من السابع والعشرين من نوفمبر الحالي.

حيث أكد منظمو المعرض أننا سنتمكن أخيرا من رؤية مرسيدس CLS بجانب سيارتين جديدتين لبي أم دبليو هما على الأرجح i8 رودستر وX2 كروس اوفر، ذلك بالإضافة إلى حضور هيونداي كونا وميتسوبيشي اكليبس كروس لمنصات صانعتيهما.

الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة

كما ستستعرض بورش سيارتها بانميرا تيربو S E-hybrid سبورت توريزمو، جنبا إلى جنب مع ثلاث من سياراتها الرياضية من ضمنهم 718 GTS و911 سبيدستر.

أما تويوتا على الجانب الأخر، فننتظر منها الكشف عن سيارتها الجديدة بالإضافة الى تصريحها بخصوص مشروع منصة محركاتها الهيدروجينية الجديدة.

وستأتي نيسان لتتباهى بأحدث موديلات كروس اوفر خاصتها، ذلك علاوة على عرضها لمجموعة من المركبات المستوحاه من سلسلة أفلام Star Wars ضمن حملتها الترويجية عن أخر أجزاءه Star Wars: The Last Jedi.

الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 1 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 2 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 3 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 4 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 5 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 6 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 7 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 8 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 9 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 10 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 11 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 12 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 13 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 14 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 15 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 16 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 17 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 18 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 19 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 20 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 21 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 22 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 23

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل