المربع نت – أصدرت مكلارين مؤخرًا صورة تشويقية لنموذج اختباري للهايبركار القادمة، والتي يرمز لها بـ BP23، والآن قام أحد الفنانين بإنشاء تصميم افتراضي لما قد يبدو عليه شكلها الإنتاجي.

قد يكون هذا ما سيبدو عليه شكل مكلارين BP23 القادمة 1

قد يكون هذا ما سيبدو عليه شكل مكلارين BP23 القادمة

هذا التصميم الافتراضي مستند على شكل مكلارين 720S تمامًا مثل نموذجها الاختباري الذي نشرت الشركة صورته، مع حصول BP23 على مزايا تجعلها فريدة من نوعها سواءً فتحات التهوئة بأعلى السقف أو المفسد الأمامي أو الإطالات للعتبات الجانبية وغيره.

إقرأ أيضًا: مكلارين تكشف الستار عن 720S سوبركار الجديدة كلياً بقوة 710 حصان

ستكون هايبركار مكلارين الجديدة فريدة من نوعها حيث أنها ستتميز بثلاثة مقاعد، ليكون مقعد السائق في منتصف المقصورة وعلى جانبيه مقعدان آخران.

ستكون BP23 الجديدة متشابهة مع الأيقونية F1 في المقاعد الثلاث، إلا أن الحصول عليها لن يكون ممكنا حيث أن كافة وحداتها قد بيعت بالفعل فالهايبركار سيكون إنتاجها محدودا على 106 وحدة، لتنزل على الساحة كأسرع سيارة على الإطلاق لمكلارين.

لم تكشف مكلارين عن قوة BP23 بعد، إلا أنه من المتوقع قدومها بمحرك معدل تيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر مأخوذ من 720S ويكون متصلا بموتوتر كهربائي، أي نظام توليد الطاقة سيكون هجينًا، وبذلك تكون قوتها بحدود 1,100 حصان، مع سرعة قصوى لا تقل عن 400 كيلومتر.

كل نسخة من BP23 سعرها يدور بحدود 2.5 مليون دولار (9.375 مليون ريال)، إلا أنها لن تكون الموديل الوحيد الذي  تقدمه مكلارين، حيث أن الشركة تعتزم طرح هايبركار موجهة للمضمار خلال العامين المقبلين.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل