المربع نت – شركة تعديل السيارات الألمانية Mcchip-DKR تعكف حاليا على تطوير نسخة وحيدة غير مكررة لبنتلي مولسان كوبيه لأحد العملاء الأثرياء.

الشائعات حول مولسان الكوبيه مستمرة منذ عدة سنوات، إلا أن المشروع لم يصل أبدًا لخطوط الإنتاج، ويبدو أن بنتلي لا تخطط لتنفيذه في أي وقت قريب.

شركة ألمانية تعمل على صنع بنتلي مولسان كوبيه

وإثر ذلك، قررت Mcchip-DKR أن تنجز الأمور بنفسها، حيث أنها تعمل على تحويل مولسان الكوبيه إلى واقع، وبالطبع هكذا مشروع ليس بالسهل إطلاقًا، حيث اضطرت الشركة الألمانية لإعادة هندسة عدة أجزاء بالسيارة الفاخرة.

تم إعادة هندسة السقف واستُخدمت ألياف الكربون بكثافة في العملية وكذلك الألومنيوم في عواميد السيارة ومساحة الأبواب الخلفية التي تمت إزالتها.

حقيقة، يبدو منطقيا أن يتم صنع بنتلي مولسان كوبيه الآن، ففي السابق كانت بنتلي تظن أنها ستؤثر على مبيعات الكونتيننتال GT، إلا أن موديل 2018 الجديد كليًا لها والذي تم تدشينه منذ بضعة أسابيع جعل مظهرها أكثر رياضية وفخامة من أي وقت مضى، ما يعني أن الفرصة سانحة الآن أمام صانعة السيارات البريطانية لصنع مولسان كوبيه.

شركة ألمانية تعمل على صنع بنتلي مولسان كوبيه 1 شركة ألمانية تعمل على صنع بنتلي مولسان كوبيه 2 شركة ألمانية تعمل على صنع بنتلي مولسان كوبيه 3 شركة ألمانية تعمل على صنع بنتلي مولسان كوبيه 4 شركة ألمانية تعمل على صنع بنتلي مولسان كوبيه 5 شركة ألمانية تعمل على صنع بنتلي مولسان كوبيه 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2018 في جدة بسعر 60 ألف ريال سعودي

قبل 50 دقيقة
70,000 ريال سعودي
جدة

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل 3 ساعات
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل 3 ساعات
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل 3 ساعات
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل