انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد تسريبات الأمس عن سيارة سباق جاكوار I-Pace، قامت صانعة السيارات البريطانية اليوم بمشاركة الكثير عن مستقبلها الرياضي الكهربائي.

ستصبح نسخة جاكوار I-Pace الخاصة بالسباق، وأولى أعضاء عائلة eTROPHY، عمودًا أساسيًا في بطولة إتحاد السيارات الدولي للفورميلا E، وهي أولى بطولات العالم لسيارات السباق الكهربائية، والمُقرر بدئها في أواخر 2018.

جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق

ستنضم للسباق عشرون من سيارات جاكوار I-Pace eTROPHY، لتعدو على طرق هونج كونج، باريس، ساو باولو ونيويورك، مُتيحة لسائقي الفورميلا الكهربائية المشاركة في سباق هو الأول من نوعه.

وسيقوم قطاع المركبات الخاصة بجاكوار لاند روفر ببناء سيارات السباق في مصانع العلامة التجارية بمقاطعة وركشير البريطانية، مرتكزة في أُسسها على إس يو في I-Pace المُقرر تدشينها بحلول نهاية 2018.

كانت جاكوار قد عادت لعالم السباقات في 2016 بهدف إنتهاز كل فرص الإبتكار الممكنة. وقد صرح جيرد ماورز، رئيس قطاع السباقات بجاكوار، أنه بعد إطلاق I-Pace eTROPHY أبدت صانعة السيارات البريطانية إلتزامها بالمركبات الكهربائية وعالم السباقات الدولي. مُشيرًا إلى أن علامة جاكوار البريطانية تفخر بإطلاق أول بطولة لسباقات الفورميلا للسيارات الكهربائية.

وسوف يتم إطلاق جدول السباقات ومعايير سيارات السباق التي سيُسمح لها بالمُشاركة في مطلع القادم.

جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 1 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 2 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 3 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 4 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 5 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 6 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 7 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 8 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 9 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 10 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 11 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 12 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 13 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 14 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 15 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 16 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 17 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 18 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 19 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 20 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 21 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 22 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 23 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 24 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 25 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 26 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 27 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 28 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 29 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 30 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 31 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 32 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 33

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل