انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد إطلاقها لفيديو تشويقي مثير للغاية عن فيس ليفت كابريوليه S-Class، أطلقت صانعة السيارات الألمانية فيديو تشويقي أخر قُبيل تدشين موديلها الرسمي الشهر القادم، كاشفة فيه عن تقنية OLED الجديدة في المصابيح الخلفية.

حيث ستوفر مرسيدس في كل من S-Class كابورليه وكوبيه تقنية OLED للمصابيح الخلفية، وهي التقنية التي لم يتم إتاحتها في فيس ليفت السيدان للسيارة.

مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 1

وجدير بالذكر أن ذات التقنية سيتم تقديمها في أودي A8 التي ستصل الأسواق الأوروبية بحلول نهاية العام الحالي. وعلى الأرجح فإن مصابيح OLED الخلفية ستصبح جزءًا لا يتجزأ من موديلات متعددة قادمة لعدد من العلامات التجارية الفاخرة. ولكن هناك بالفعل عدد منها يأتي بتلك المصابيح المميزة، مثل TT RS وكل من بي إم دبليو M4 CS وM4 GTS كوبيه.

وعلى عكس مصابيح الـ LED العادية التي يسطع ضوئها في نمط منقط مُنفصل، تعمل تقنية OLED على توفير نمط إضاءة سلس ومتجانس. كما يمكن التحكم في أنمطة الإضاءة وخلق عدد من تأثيرات الإضاءة المختلفة، وهذا ما تباهت به أودي في الفيديو التشويقي لأخر موديلاتها:

وستقوم مرسيدس بتدشين فيس ليفت كل من S-Class كوبيه وكابريوليه في عرض مزدوج بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات القادم، حيث ستتشارك كلاهما الأضواء مع هايبركار Project One الآتيه بمحرك مستوحى من الفورمولا 1 وعدد من موديلات مرسيدس الأخرى، حيث ستقوم العلامة الألمانية بعرض ما لا يقل عن 100 سيارة على منصتها بالمعرض.

مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 2 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 3 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 4 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 5 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 6 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 7 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 8 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 9 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 10 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 11 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 12 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 13 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 14 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 15 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 16 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 17 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 18 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 19 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 20 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 21 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 22 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 23 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 24

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل