المربع نت – تم تسريب وثيقة من داخل بي إم دبليو كشف عددًا من المعلومات عن بديلة بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا القادمة، وصحيح أن المستند قديم بعض الشيء وبلا شك ستكون هنالك عدة تغييرات تم إدخالها على السيارتين، إلا أن لا وجود فيه لخيار جير يدوي للسبورت كوبيه اليابانية.

نحن نعلم بالفعل أن سوبرا الجديدة ستحصل على جير بي إم دبليو اوتوماتيكي ولكن كما يبدو فصانعة السارات اليابانية لا تخطط لإضافة خيار لجير يدوي بها على الإطلاق، على أن تُتاح بمحرك 4 سلندر و6 سلندر بقوة 248 و335 حصان، على أن يحصل العملاء الأوروبيين على محرك 4 سلندر إضافي وآخر 6 سلندر مستقيم، على أن تكون كافة الموديلات بنظام دفع خلفي.

بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما

أما بالنسبة للشقيقة الألمانية للسوبرا، فهي ستُقدّم بنفس المحركات ولكن سيتاح مع أحد نسخها جير يدوي ويتضمن ذلك نسخة M40i عالية الأداء، على أن ترسل القوة كذلك إلى نظام دفع خلفي، بينما موديل 20i الأقل تكلفة يقدم بقوة 195 حصان.

وصحيح أن هذه المعلومات محبطة نوعًا ما إلا أن المستند قد لا يكون شاملاً لبدائل أخرى للسوبرا، ما يعني أن عدم حصول السوبرا على جير يدوي يبقى احتمالاً وارد الحدوث.

يُذكر أن تويوتا وبي إم دبليو تتعاونان مع بعضيهما في تطوير بديلة Z4 والسوبرا، ومن المقرر أن يتم تدشين Z4 الجديدة كليًا في 17 أغسطس المقبل، بينما السوبرا يقال أنه سيتم تدشينها خلال سبتمبر المقبل.

بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 29 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 30 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 31 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 32 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 33 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 34 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 35 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 36 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 37 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 38 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 39 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 40 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 41 بي إم دبليو Z4 وتويوتا سوبرا تسرب بعض المعلومات عنهما 42

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل