انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدأت شركة المجدوعي للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية ، حملتها ” تحدي الحرارة القصوى ” في نسختها الرابعة خليجياً والثانية من نوعها في المملكة العربية السعودية ، بأربعةِ مراحل مختلفة ، بمشاركة خبراء مركز الأبحاث والتطوير بشركة شانجان أوتومبيل للمساهمة في اختبارات تحمل سيارات شانجان لدرجات فصل الصيف المرتفعة .

المرحلة الاولى تمثلت بقيادة سيارة شانجان الجديدة برحلة الى صحراء مدينة جدة بإشراف خبير التجارب الصحرواية الشهير وقائد نادي سيارات الدفع الرباعي بجدة رائد زهران ، والتي استمرت ليوم كامل ، تم فيه قطع مسافة 300 كم داخل الصحراء وتجربة قيادة السيارة وتقييم اداءها في ظروف مناخية قاسية وصلت درجة الحرارة فيها الى ما يقارب 45 درجة مئوية .

المجدوعي للسيارت "شانجان" تطلق حملتها لتحدي الحرارة القصوى 1

تكونت الرحلة من تجارب في تضاريس مختلفة كـالكثبان الرملية ، الصخور القاسية ، ومعوقات طبيعية تم تجاوزها بشكل انسيابي فاجئت الجميع بقدرتها وأدائها العالي .

وبذلك أكد محمد المجدوعي المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات – شانجان : ” أن مثل هذه التجربة الميدانية بهذه الظروف المناخية الصعبة والتطبيق العملي من مجموعة من الخبراء في القيادة الصحراوية جاءت لتؤكد كفاءة سيارات شانجان في أقسى الظروف. ”

وأضاف المجدوعي : “قطعنا مسافة 300 كم في الصحراء في يوم واحد في تضاريس مختلفة وحرارة عالية وعكس ادائها الجيد قدراتها الفنية التي تتمتع بها .”

وقال: “إننا في المرحلة التالية من تحدي الحرارة سنُطلق قافلة من سيارات شانجان الجديدة لتجوب المملكة ، ولنتعرف اكثرعلى امكانياتها واداءها من متانة وقوة على الطرق المختلفة ، والتي ستقطعها بما يزيد عن10,000 كم “.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل