المربع نت – إذا أخذنا نظرة على مرسيدس X-Class في سياق منتجات العلامة الألمانية.. سنجدها مختلفة تماما سواءً في اسمها أو شكلها.

لماذا؟ لأن X-Class تأتي كمنتج تحت مظلة سيارات مرسيدس بنز الفان، وصحيح أن الناس يعتبرون شاحنات البيك أب كامتداد لموديلات SUV والتي خط إنتاجها يُتبع بـ GL كـ  GLA، GLC، GLE، GLS – وفي تلك الحالة كان سيستخدم GLX للبيك أب، ولكنه لم يكن متاحًا نظرًا لاستخدام شركات يابانية له.

تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس

وقال فولكر مورنهينويغ رئيس مرسيدس بنز لمنتجات الفان أنهم تناقشوا كثيرا حول الأمر، وقرروا بأن يعتبروها كموديل مزدوج الاستخدامات، ونظرًا لنجاح V-Class فقرروا منح البيك أب اسم Class وتحذو حذوها.

ويتابع مورنهينويغ قائلاً:”لقد فكرنا في الأمر حينها ووجدنا أن حرف X متاح، لذا قررنا بأنه مناسب ولم لا يستخدم.. حيث أن X يشير إلى الطرق الوعرة والصعبة التي نتخذها في هكذا قرار تجاري والطرق التي تسير عليها البيك أب، ناهيك عن أن الاسم يبدو قويًّا للغاية ويعبر عن الفخامة”.

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

حط لايك اذا اعجبك الفيديو واذا حاب تتابعنا على سناب شات اضغط على الرابط لإضافتنا مباشرة : https://www.snapchat.com/add/almurabanet

تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 39تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 40تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 41تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 42تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 43تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 44تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 45تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 46تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 47تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 48تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 49تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 50تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 51تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 52تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 53تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 54تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 55تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 56تعرف على سبب اتخاذ تسمية X-Class لشاحنة بيك أب مرسيدس 57

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل